الطريق
الخميس 16 مايو 2024 09:45 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تاريخ عمره بعمر الأرض.. تعرف علي أغنية ”الكينج” في موكب المومياوات

محمد منير
محمد منير

يشارك الفنان محمد منير، اليوم السبت، بأغنية ضمن موكب نقل المومياوات الملكية، ويعد الحدث الأكبر الذي ينتظره العالم أجمع، وهو نقل 22 مومياء لملوك مصر من المتحف المصري بالتحريرإلى المتحف الجديد بالفسطاط.

وتعبر الأغنية عن الفخر بالفراعنة وبتاريخهم، حيث أعرب "الكينج" عن سعادته بالمشاركة في هذا الموكب العظيم، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان هشام نزيه.

وتقول كلمات الأغنية: "أنا اللي عمري يوم كليت ولا مليت.. أنا اللي في وش زمني وقفت ولا اتهزيت.. أنا الفكرة اللي عايشة سنين.. أنا الموضوع.. أنا الصوت اللي وقت الصمت كان مسموع.. بداية كل شيء موجود.. سنين والمستحيل تتعد.. حضارة عمرها ممدود.. تاريخ عمره بعمر الأرض.. أنا الشمس اللي بعتت نور.. ونورت الطريق للكون.. أنا مصر اللي من غيري.. ميزان الدنيا دي يختل".

وأعرب الفنان محمد منير عن سعادته بالمشاركة في هذا الموكب العظيم، وقال: " خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "عظمة يا فن" أنا فخور إني بشارك في حدث عظيم زي موكب نقل المومياوات، عيشت طفولتي كلها ما بين الآثار، ولما كبرت عرفت إني اتربيت تربية ملوكي، وسعيد جدًا بترشيحي للحدث دا".

اقرا ايضاً:بكاء جومانا مراد في عزاء ابنتها (صور)

وأضاف الكينج: "سعيد جدًا بمشاركتي بصوتي في الموكب بكرا، ومعلش بنعوق المرور عشان الفراعنة القدماء، مؤكدً علي أنه فخور هو وجميع الزملاء المشاكرين في العروض التي تشاهدوها، ودا أحلى ما هقدمه، مبروك لمصر، العالم كله مستني".