الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:22 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاة مطرب شهير عن عمر يناهز الـ 38 عاما.. اعرف التفاصيل

مايك
مايك

رحل المغني الأمريكي كويندون تارفر، عن عالمنا بعمر يناهز الـ 38 عاما، إثر حادث سيارة في ولاية تكساس، أمس الأحد، وفق ما أعلنه عمه لصحيفة ديلي بيست.

كويندون تارفر

 

واشتهر المطرب الراحل كويندون تارفر، في فترة التسعينات، في عام 1996، وقدم خلال هذا العام في فيلم "رائعة شكسبير Romeo + Juliet"، الذي قام ببطولته الفنان العالمي ليوناردو دي كابريو، وطرح خلال أحداث العمل أغاني الفيلم في ألبوم موسيقي بيع منه حوالي 2 مليون نسخة.

اقرأ أيضا: على أنغام بحبك يا صحبي.. لوردينا تشعل مواقع التواصل بوصلة رقص (فيديو)

واشتهر الراحل كويندون تارفر، بتقديم العديد من البرامج الغنائية، وكشف عن مسيرته الغنائية خلال لقاء تلفزيونية في عام 2017، مؤكدا أن مسيرته الاحترافية توقفت بعد أن تحدث عن تعرضه للإيذاء الجنسي عندما كان طفلا يشق طريقه في مجال صناعة الموسيقى بحسب موقع pagesix.

 

وفي عام 2016، قرر المغني الأمريكي كويندون تارفر، عودته للغناء مرة أخرى، وإعادة تأهيل نفسه واستئناف مسيرته الغنائية، لكن اصطدام سيارته بحائط جدراي حال دون ذلك.

وفي عام 2012، نشر المطرب الأمريكي كويندون تارفر، مقطع فيديو عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، اعترف فيه بمحاولته الانتحار عام 2012، ووضعه على أجهزة دعم الحياة لمدة 17 ساعة، وتأثير هذه التجربة على استعادة حياته مرة أخرى.