الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:55 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص… ننشر تفاصيل الحلقة الأولى من ”لعبة نيوتن” لـ منى زكي قبل عرضه في رمضان

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

عُقد اليوم الخميس المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل مسلسل "لعبة نيوتن" الذي تلعب بطولته الفنانة منى زكي خلال الموسم الرمضاني المقبل لعام 2021.

وكشف مخرج العمل تامر محسن عن المشهد الافتتاحي للمسلسل الذي مقرر عرضه عبر شاشة قناة dmc الفضائية، لأول مرة بتاريخ الدراما المصرية يتم عرض جزء من الحلقة الأولى قبل طرحها على الشاشة.

وتظهر الفنانة منى زكي بالمشهد الافتتاحي في مطار الولايات المتحدة الأمريكية وهي في حالة قلق وتوتر وتنفذ تعليمات محمد ممدوح عبر سماعة لاسيلكية، وتجيب عن تساؤلات موظف الجوازات، قبل أن تتعرض لموقف صادم.

وكشف المخرج تامر محسن أن العمل يدور حول الزوجين هنا وحازم وتريد هنا أن تلد طفلها في الولايات المتحدة لتأخذ الجنسية الأمريكية لطفلها ولكن تتوالى الأحداث في تشويق وإثارة وتتعرض لمواقف مثيرة.

وشهد المؤتمر الذي أقيم في فندق فورسيزون، حضور مجموعة من صناع العمل وهم المخرج تامر محسن، والمنتج محمد سعدي وإيهاب جوهر منتجي العمل بجانب أبطال المسلسل منى زكي، ومحمد ممدوح، وسيد رجب، وقدمت المؤتمر الإعلامية چاسمين طه زكي.

اقرأ أيضًا: أروى جودة تروج لمسلسل ”حرب أهلية” (صورة)

وكشف المنتج محمد سعدي أن المسلسل هو باكورة الإنتاج الدرامي لشركة media hub- سعدي جوهر، وتم تأجيل عرضه من العام الماضي بعد انتشار فيروس كورونا مما أفاد بالعمل كثيرًا بسبب مشاركة نجوم أمريكيين خلال أحداث العمل.