الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:40 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مدرب سيمبا قبل مواجهة الأهلي: تنتظرنا مباراة صعبة وهدفنا الفوز على أحد كبار إفريقيا

سيمبا التنزاني
سيمبا التنزاني

أكد ديديه جوميز، المدير الفني لنادي سيمبا التنزاني، صعوبة المباراة التي تجمعه في تمام التاسعة مساء غد الجمعة، بالنادي الأهلي، على ستاد الأهلي بمدينة السلام، ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال جوميز في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "تنتظرنا مباراة صعبة للغاية غدًا، ومن المهم أن يرى الجميع في القارة الإفريقية تطور فريق سيمبا في المواسم الأخيرة".

وأضاف: "مهمة دور المجموعات لم تنتهي، تمكنا من تصدر المجموعة ولكنه ليس كافيًا، فهدفنا في الوقت الحالي هو الفوز على الأهلي وإنهاء الدور دون خسارة".

وتابع: "جئنا هنا بكل تواضع لكن لدينا طموح وتصميم دائمًا، فنحن نمتلك لاعبين جيدين من 20 جنسية مختلفة، وقدمنا فيها نتائج جيدة بدون خسارة حتى الآن في المجموعة، ونتمنى أن نواصل على ذلك وبأفضل أداء".

وأردف: "إن أردنا الذهاب بعيدًا في تلك المسابقة فعلينا إثبات ذلك ضد فريق كبير مثل الأهلي، قدمنا أداء جيدًا جدًا في المباراة الأولى واستحققنا الفوز لأننا أظهرنا التزام دفاعي جيد وضد فريق مثل الأهلي، يجب أن تتحلى بذلك الالتزام".

وتابع: "أظهرنا جماعية في الأداء عندما امتلكنا الكرة وبسبب ذلك نحن في صدارة المجموعة، سيمبا استحق الصدارة، من المهم أن تلعب تلك النوعية من المباريات أمام فريق مثل الأهلي، رقم واحد في إفريقيا، وأذكر أننا واجهنا مازيمبي والهلال السوداني في دورة ودية وفزنا وكانت خبرة كبيرة لنا".

الشناوي: الأهلي يسير بخطى ثابتة في مشوار الحفاظ على لقب دوري الأبطال

وواصل: "سيمبا يستطيع أن يكون أحد كبار القارة الإفريقية، في السنوات المقبلة بسبب الطموح من رئيس النادي ومجلس إدارته وعلينا إظهار ذلك، ليس لدينا إصابات وسنلعب غدا بأفضل تشكيل متاح لنا لأننا لدينا الحافز للظهور بشكل جيد وسنلتزم دفاعيا مثلما فعلنا في أول مباراة ولدينا مهارات فردية كذلك تصنع الفارق ونريد أن نصبح أكثر خطورة وفاعلية وعلينا الاحتفاظ بالكرة مثلما فعلنا في جميع مبارياتنا".