الطريق
السبت 18 مايو 2024 03:02 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد خسارة الكلاسيكو.. كومان يخطط لتغيير خطط برشلونة في نهائي الكأس

ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة

كشفت بعض التقارير الصحفية الإسبانية، اليوم الخميس، خطط الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، لمواجهة أتلتيك بلباو، المقرر لها مساء السبت المقبل، على ملعب "لا كارتوخا" في مدينة إشبيلية، على لقب كأس ملك إسبانيا.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن كومان يخطط لتغيير خطط البارسا، التي واجه بها ريال مدريد، في كلاسيكو الأرض، مساء السبت الماضي، والتي حسمها الميرنجي لصالحه بهدفين مقابل هدف وحيد.

وكشفت الجريدة إن المدرب الهولندي ينوي العودة لخطة 4-3-3، في نهائي الكأس، لعدم تكرار الأخطاء الدفاعية التي تسببت في هزيمة الكلاسيكو.

وأوضحت أن كومان في تلك الخطة سوف يعتمد اعتمادًا كليًا على الأرجنتيني ليونيل ميسي، في هجوم البارسا، حيث يشارك الفرنسي أنطوان جريزمان على الجبهة اليسرى، ومواطنه عثمان ديمبلي على الجبهة اليمنى، على أن يكون ليونيل ميسي في خانة رأس الحربة.

اقرأ ايضًا: تيبو كورتوا بعد الفوز على برشلونة: عانينا قليلا لكننا انتزعنا انتصارا كبيرا

وبعد الهزيمة في مباراة الكلاسيكو، رفع ريال مدريد رصيده إلى 66 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" بالتساوي مع المتصدر أتلتيكو مدريد وبفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 65 نقطة في المركز الثالث.