الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 09:21 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمينة خليل عن ”خلي بالك من زيزي”: مش بنافس حد ولا عاوزة حد ينافسني

أمينة خليل
أمينة خليل

كشفت الفنانة أمينة خليل عن كواليس مشاركتها في مسلسل "خلي بالك من زيزي" الذي يعرض حاليًا خلال مارثون دراما رمضان، وذلك خلال لقاء حصري لها مع برنامج "MBC Trending".

وكشفت أمينة خليل أنها لا تريد منافسة أحد بتقديم مسلسل "خلي بالك من زيزي"، مشيرة إلى أن فريق العمل اختار القصة وتم تنفيذها بطريقتهم، دون النظر إلى المسلسلات الأخرى، حيث قالت: "أنا مش داخلة أنافس حد أنا بقدم قصة مع نفسي أنا اللي اخترتها اشتغلنا عليها ومش عاوزة حد ينافسني".

وعن الانتقاد الذي تعرض له فريق العمل بسبب تشابه اسم المسلسل مع اسم فيلم "خلي بالك من زوزو" للسندريلا سعاد حسني قالت: "ده كان قرار المخرج والمؤلفة مريم نعوم، مضيفة: "أنا شايفة إنه اسم هايل".

وعن شخصية زيزي التي تجسدها في المسلسل قالت: "زيزي مجنونة خالص ده الانطباع اللي ممكن ياخده أي حد عن شخصيتها ومع تطور الحلقات بنتعرف أكثر على شخصية زيزي ونكتشف إنها شخصية في قمة الحنية والضعف من اللي بيظهر خلال أحداث المسلسل".

وأكدت أمينة خليل أن المسلسل لا يمكن تصنيفه أنه عملًا كوميديًا، موضحة: "المسلسل عامل زي الحياة هيجي يوم هتكون بتضحك وفي مرة هيخليك تبكي هو متنوع المشاعر".

اقرأ أيضًا: أحداث الحلقة الخامسة من ”وكل ما نفترق”.. نجاة ريهام حجاج من الموت حرقا

مسلسل "خلي بالك من زيزي" يشارك في بطولته إلى جانب أمينة خليل، مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، نهى عابدين، محسن منصور، وآخرين والعمل تولى تأليفه مريم نعوم، وأخرجه كريم الشناوي، ويتم عرضه عبر قناة MBC مصر طوال شهر رمضان، فيما تعرض كل حلقة من حلقاته على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرضها على الشاشة.