الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:42 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حزب النور: نريد معرفة أسباب حادث قطار طوخ.. وتحميلها لموظف ”خطأ”

الدكتور أحمد خليل خير الله رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور
الدكتور أحمد خليل خير الله رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور

علق الدكتور أحمد خليل خير الله، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور، على حادث قطار طوخ الذي راح ضحيته 11 مواطنا، وإصابة 98 - وفق بيان وزارة الصحة – قائلا: إننا نريد وقفة جادة نحو تلك الأحداث ومعرفة الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث، وعدم الاقتصار على تحميلها لموظف أو عامل.

وأشار بيان رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور، إلى أن منظومة السكك الحديدية بكل ما تحمله من تطوير وتحديث إلا أنها ينقصها تطوير العنصر البشري، الذي يعد الأساس في المنظومة بأكملها، مطالبا برعايته ماديًا ونفسيًا وصحيًا والإرتقاء به تقنيًا وفنيًا وإداريًا.

وعلق عضو مجلس النواب على الحادث: " نرغب في وقفة جادة مع الأسباب الواقعية والفعلية لتلك الحوادث، وعدم الاقتصار على تحميلها لموظف أو عامل، لأن التعامل مع هذه الحوادث بنفس المنطق دون إيجاد حلول حقيقية سيؤدي إلى تكرارها ولاشك".

اقرأ أيضا: الحكومة تستجيب لطلبات نائب كفر الشيخ بشأن تطوير القرى (صور)

وفي سياق متصل، زار النائب محمود تركي عضو مجلس الشيوخ عن حزب النور، مصابي حادث قطار طوخ بالقليوبية، للإطمئنان عليهم والتأكد من تقديم الخدمات الصحية لهم.

في السياق ذاته، تقدم نواب حزب النور بالعزاء في وفاة الضحايا، داعين الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته الواسعة، وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

موضوعات متعلقة