الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:35 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أحداث الحلقة 7 من ”لعبة نيوتن”.. منى زكي تتعرض للهجوم تحت تهديد السلاح

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل لعبة نيوتن، هجوم شخص على منى زكى وتهديدها بالسلاح من أجل إعطائه المخدرات.

 

وبدأت الحلقة السابعة بحديث دار بين"هنا" منى زكى، و"زي" آدم الشرقاوي، عن أهله وعدم معرفتهم بوجوده في أمريكا، وطلبت "هنا" من "زى" أن يجد لها شقة سكنية تكون قريبة منه وتكون بسعر رخيص بعدما وجدت وظيفة، وأخبرها بأن تظل معه هو وصديقته.

كما طلب منها حلاوة المرتب بأن تطهى له محشى ورق عنب بالنعناع والليمون، ووعدته بفعل ذلك.

وتتوالى الأحداث وتحضر منى زكى ورق العنب في المنزل، وفجأة تعرضت لهجوم من شخص يبحث عن المواد المخدرة التي يشتريها، وتحت تهديد السلاح الذي أشهره في وجهها، اضطرت منى زكى لإعطائه كل المخدرات الموجودة معها.

 

يعرض مسلسل لعبة نيوتن على قناة DMC في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

تدور أحداث العمل حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن يتعرضا للعديد من العقبات التى تعقد الخطة شيئًا فشيئًا، حيث تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

 

اقرأ أيضًا:القبض على محمد فراج بتهمة قتل نيللى كريم

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكي، ويشاركها كوكبه من نجوم الفن وهم محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، وغيرهم من الفنانين.

والعمل من سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من تأليف وإخراج تامر محسن.