الخميس 30 يونيو 2022 06:35 مـ 1 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

الحلقة 8 | بعد اتهامه بالخيانه في ”قصر النيل”.. أحمد مجدي يدافع عن نفسه بهذه الطريقة

أحمد مجدي
أحمد مجدي

شارك الفنان الشاب أحمد مجدي، جمهوره ومتابعيه بمجموعة صورة من كواليس مسلسله الجديد "قصر النيل"، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

وظهر أحمد مجدي في الصور التي نشرها، وعلى وجه غضب شديد، وذلك داخل مكتب التحقيقات أثناء حلقات المسلسل، وعلق على الصور قائلا: "خالد نوح من رجال الدولة الشرفاء ماحدش يقدر يشتريه".

 

اقرأ أيضا: الموت يفجع حمادة بركات في خالته


ويبحث المقدّم خالد، الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد مجدي، خلف كاميليا، خلال أحداث المسلسل خاصةً وهو يعتقد أن زواجها من منصور السيوفي أمر غريب ومدبّر، وأن لقاءها به في لندن لم يكن محض صدفة، ليذهب إلى الحفل، ويحاول استجوابها ولكنها تهرب بذكاء، ولكن فور انتهاء الحفل لم تتمكن من إيجاد زوجها منصور، ووجدت بعد بقع دماء على الأرض، وتتبعتها ولكن لم تُوصلها إلى شيء، فهل نحن على موعد مع أول جريمة قتل بالمسلسل؟

 

 

 

الحلقة 7 من مسلسل قصر النيل

شهدت الحلقة 7 من مسلسل "قصر النيل"، العديد من الأحداث الغموض والإثارة، بدأت الحلقة بمواجهة بين نبيل "نبيل عيسى"، وزوجته عايدة الخزندار "ريهام عبد الغفور"، حول اتهام الأول لها بمحاولة تخلصها من الخادمة شهيرة التي كانت على علاقة غير شرعية بعمه منصور السيوفي "صبري فواز"، وذلك للتخلص منها لكي لا تحصل على أي جزء من تركته الكبيرة.

 

موعد عرض مسلسل قصر النيل والقنوات الناقلة


مسلسل "قصر النيل" الذي يتصدر محركات البحث يوميًا وتدور أحداثه في حقبة الستينات منذ عرضه مع انطلاق مارثون شهر رمضان، يُعرض يوميًا على قناة mbc مصر في تمام الساعة 9:30 عصرًا و4:30 مساءً، وعلى منصة شاهد vip.

 

مسلسل قصر النيل

يشارك في المسلسل الذي يضم مجموعة كبيرة من الفنانين، إلى جانب دينا الشربيني ومنهم: ريهام عبد الغفور، صبري فواز، صلاح عبد الله، مريم الخشت، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد وآخرين، كما يضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف.

أحمد مجدي مسلسل قصر النيل دينا الشربيني رمضان 2021 مسلسلات رمضان 2021
بنوووك