الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:31 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

بعد حادث قطار طوخ.. وفد برلماني يزور مستشفيات بنها للاطمئنان على المصابين

زيارة وفد تنسيقية الاحزاب للمستشفيات
زيارة وفد تنسيقية الاحزاب للمستشفيات

نشرت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مجموعة من الصور الخاصة بزيارة أعضاء مجلس النواب من لجان الإدارة المحلية والصحة والنقل وتنسيقية شباب الأحزاب، لمستشفيات جامعة بنها؛ للاطمئنان على الحالة الصحية مصابي حادث قطار طوخ والذي أسفر عن وفاة 23 وإصابة 139، ومتابعة الحالات التي ستحتاج لرعاية تأهيلية كحالات البتر وفاقدي الأطراف.

وأضاف بيان تنسيقية شباب الأحزاب، أن الوفد ضم كلًا من إيمان طلعت، أمين بدر، محفوظ حامد ومحمد نبيل، أعضاء لجنة الادارة المحلية، محمود خليل وعمر أشرف، عضوا لجنة الصحة، بالإضافة إلى دينا سمير ورحاب عبدالله، عضوا لجنة النقل والقوى العاملة بالتنسيقية.

اقرأ أيضا: جبالي للبرلمان الصيني: مصر ستظل داعمة لـ”بكين”في الخروج من أزمة كورونا

في سياق آخر، أعلنت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، حصول موقعها الإلكتروني على ترخيص رسمي من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة كرم جبر، وفقا لأحكام قانون المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، رقم 180 لسنة 2018 واللوائح الصادرة تنفيذا له.

وأشار بيان تنسيقية شباب الأحزاب إلى أن النائب أحمد مقلد، عضو مجلس النواب، نيابة عن التنسيقية، في احتفالية نظمها المجلس بحضور كبار المسؤولين والصحفيين والإعلاميين أمس الثلاثاء.