الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:41 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشف لغز العثور على جثة مجهولة الهوية بجوار شريط السكة الحديد في الدقهلية

ارشيفية
ارشيفية

حادثة مفجة شهدتها محافظة الدقهلية، اليوم الاربعاء، بعدما عثر أهالي قرية "جوجر" مركز طلخا، على جثة شخص بجوار شريط السكة الحديد، فحاولوا إسعافه ولكنه فارق الحياة، فتقدموا ببلاغ لرجال مباحث قسم شرطة طلخا.

وبتكثيف جهود رجال المباحث، لكشف لغز العثور على جثة مجهولة الهوية، بجوار شريط السكة الحديد، وبالفحص ومراجعة كاميرات المراقبة بالمكان تبين أنه حال سيره بجوار شريط السكة الحديد وحال عبور أحد القطارات تعثرت قدماه وسقط أرضا على بعض القطع الحجرية ما أدى إلى إصابته ووفاته.

اقرا ايضا ضبط قاتل كلب الهرم.. ”ضربه بعصا دون رحمة حتى فارق الحياة”

البداية عندما ورد للواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، بلاغاً من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بعثور أهالى مركز طلخا على جثة لأحد الأشخاص بجوار شريط السكة الحديد المار بقرية "جوجر" دائرة المركز.

وتبين من التحريات الأولية، ان الجثة لشاب يدعى "محمد حمدي الليثي الليثي الديب" ۱۹ عامًا، ومقيم قرية "ميت الكرما" دائرة المركز، واتضح وجود جرح قطعي بالرأس أعلى الأذن اليمنى.

وأمرت النيابة العامة بنقل الجثمان إلى مستشفى المنصورة الدولي، وطالبت بسرعة الانتهاء من تحريات رجال المباحث، وبفحص كاميرات المراقبة المتواجده بالمكان كشف أن الحادث كان حال سير المتوفى بجوار شريط السكة الحديد وحال عبور القطار رقم "60 رکاب"، المتجه من مدينة المنصورة إلى مدينة طلخا تعثرت قدماه وسقط أرضا على بعض القطع الحجرية المتواجدة بجوار شريط السكة الحديد، ما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته.

وبتكثيف جهود رجال المباحث، وخلال سماع أقوال الشهود، قال كل من كريم محمد جمعة عبد المحسن، ۲۱عاماً، سائق "توك توك"، ورزق محمد رزق محمود جویدي، ۱۸ عاماً، سائق "توك توك"، ويقيمان بقرية "جوجر" دائرة المركز، أنهما رأيا المتوفى جالسا على شريط السكة الحديد، يشعل سيجارة وكان يسير بمفرده.

وخلال تحقيقات النيابة مع والده المدعو احمدي الليثي الليثي الديب، 56 عامًا، سائق وشقيقه المدعو بدر حمدي الليثى الليثى الديب، ۲۳عامًا، طالب، ويقيمان قرية " ميت الكرما " دائرة المركز، لم يتهما أحدًا فى حادثة الوفاة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/۳۲۲۹ إدارى مركز طلخا.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.