الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

يويفا عن السوبر الأوروبي: تعرضنا للغدر والخيانة

السوبر الاوروبي
السوبر الاوروبي

أكد ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، رفضه الصارم لبطولة دوري السوبر الأوروبي، التي يخطط عددًا من أندية الدوريات المختلفة تأسيسها في الفترة المقبلة، لتطوير كرة القدم في العالم.

وقال تشيفرين في تصريحاته لقناة "بين سبورتس"، عن تلك البطولة: "نشعر بأننا تعرضنا للخيانة وبالغضب، حين ركزت في الأمر قلت لنفسي: من الأفضل أن تعرف من هو؟ كنت متأكدا في صباح يوم الأحد أننا سننتصر ولن نسمح بحدوث ذلك".

وأضاف: "الآن عرفنا بشكل جيد من هم أصدقائنا وأصدقاء كرة القدم، ومن لهم صلة بالأندية الكبيرة الذين يحترمون القيم والتاريخ ويعرفون قيمة الشرف، أريد أن أشير إلى 3 أشخاص وهو جواكيم فاتسكي، بروسيا دورتموند، كارل هانز رومينيجيه، رئيس بايرن ميونيخ، وناصر الخليفي، مالك باريس سان جيرمان".

وتابع: "الخليفي ساندنا ولعب دورا هاما في نجاحنا فيما نطلق عليه حرب كرة القدم، المشروع ليس منطقيا، وهو لا يصدق، لقد استهانوا بالجمعيات والحكومات والمشجعين، ولاعبي كرة القدم القدامى والحاليين، فهم يفكرون في المال وهذا أمر خاطئ".

اقرأ ايضًا: رغم الانسحاب من السوبر الأوروبي.. أندية البريميرليج تطالب بمعاقبة الستة الكبار

وأردف: "المشروع سيئا ولن يكن مسابقة هامة، لقد استهانوا بقوة المجتمع، كرة القدم لعبتنا جميعا ولقد تجاوزنا ذلك، نحن هُنا وحين نرحل ستستمر كرة القدم، ما حدث خطأ كبير ولا أعتقد أن علينا الحديث بكثرة عنه، وعليهم أن يفهموا ما ارتكبوه وألا يحاولوا تقديم هذه الأفكار السخيفة".