الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 07:17 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انهيار مني زكي بعد رؤية ابنها في ”لعبة نيوتن”

مني زكي
مني زكي

شهدت الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل لعبة نيوتن" للفنانة مني زكي، العديد من الأحداث المثيرة المشوقة، حيث قام محمد ممدوح "حازم" بتجهيزغرفة لابنها بمعاونة "يارا" شقيقة زوجته "هنا" منى زكى، وتذكر في مشهد فلاش باك وقت حقن "هنا" لإنجاب طفلهما وكيف ظهرت عليه علامات الخوف والحب عليه.

 

وذهب "مؤنس" محمد فراج و"هنا"، إلى المستشفى بعد أن تمكن المحامى الخاص بقضيتها من السماح لها بمشاهدة ابنها من خلف الزجاج الخاص بالحضانة، وطلب "مؤنس" من "هنا" أن تسيطر على نفسها ولا تقوم بفعل متهور لأن الموقف ليس سهلا، وانهالت في البكاء بعدما رأت ابنها وتحدثت معه من خلف الزجاج وقالت له إنها لن تبتعد عنه وأن ما فعلته كله من أجل مصلحته حتى يحصل على الجنسية الأمريكية.

 

منى عبدالوهاب: أنا مش ملحدة.. وهاجمت الشعراوى ومش ندمانة (فيديو)

 

تدور أحداث العمل حول رحلة حازم وهنا، اللذان يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن يتعرضا للعديد من العقبات التى تعقد الخطة شيئًا فشيئًا، وتم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 13

 

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 13

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكي، ويشاركها كوكبه من نجوم الفن وهم محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي.

والعمل سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.