الطريق
الخميس 28 مارس 2024 01:33 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«القاهرة مكة».. الموعد النهائي لطرح فيلم منى زكي…خاص

منى زكي ومحمد علاء
منى زكي ومحمد علاء

يستعد أبطال وصناع فيلم "القاهرة مكة" لطرحه قريبًا بدور العرض السينمائية وتلعب بطولته الفنانة منى زكي والعمل من تأليف الكاتب محمد رجاء.

موعد طرح فيلم القاهرة مكة بالسينمات

كشف الفنان محمد علاء أحد أبطال فيلم "القاهرة مكة" أنه ينتظر طرح العمل بالسينمات قريبًا ومتحمسًا لمشاهدة الجمهور له كما أنه سعيد بالتعاون مع الفنانة منى زكي.

وقال الفنان محمد علاء في تصريح خاص لموقع وجريدة "الطريق"، إنه ينتظر أحدث أعماله وهو فيلم "القاهرة مكة" والمقرر طرحه في شهر ديسمبر المقبل.

ومن المقرر أن ينافس فيلم القاهرة مكة ضمن موسم أفلام رأس السنة، وتواصل الفنانة منى زكي نجاحها في السينما به بعد فيلم "العنكبوت" الذي نافست به ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2022.

تفاصيل فيلم القاهرة مكة

يشارك الفنانة منى زكي في بطولة فيلم "القاهرة مكة" عدد من النجوم مثل محمد علاء وشيرين رضا، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وخالد الصاوي، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف.

ومن جانبه الكاتب محمد رجاء، أوضح أن فيلم القاهرة مكة يظهر للنور بعد أكثر من 11 عام من الانتظار والسعي والصبر وإحباط وعشم وذلك بحسب وصفه.

اقرأ أيضًا: محمد علاء لـ«الطريق»: كان نفسي أشتغل مع منى زكي من زمان

ويأتي فيلم القاهرة مكة لـ منى زكي من إنتاج محمد حفظي والإخراج لـ هاني خليفة حيث يعد التعاون الرابع له مع الكاتب محمد رجاء.