الطريق
الخميس 16 مايو 2024 05:06 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2021… تحليل الـ DNA يكشف خيانة تارا عماد لزوجها

تارا عماد
تارا عماد

مع قرب انتهاء النصف الأول من الماراثون الرمضاني الحالي 2021، تشهد الأعمال الدرامية في هذا العام العديد من الأحداث المثيرة والصراعات بين النجوم، وخاصة في مسلسل "ضد الكسر"، بعد اكتشاف زوج الفنان تارا عماد خيانتها بعد تحليل الـ DNA.

 

مسلسل ضد الكسر الحلقة 13 

كشفت الحلقة 13 من مسلسل "ضد الكسر"، العديد من الصراعات والأحداث المثيرة، بعد تأكد مصطفى "حمزة العيلى" من خيانة زوجته ملك "تارا عماد" له، حيث أثبت تحليل الـDNA أن الابن الذي ولدته ملك ليس ابنه، أما سلمى "نيللى كريم" فتواصلت مع مالك حبيب شقيقتها الصغرى ليلى، وطلبت منه أن يأتي إليه في الكومباوند وحينما وصل وجد إياد يفتح الباب.

اقرأ أيضا: خاص | محمد فراج لـ ”الطريق”: التصوير في رمضان 2021 يمنعني عن روحانيات الشهر الكريم

 

ومع توالي الأحداث في الحلقة 13 من مسلسل "ضد الكسر"، تمكنت سلمى "نيللي كريم"، من كشف خيانة زوجها كريم "محمد فراج" مع مايا "سينيتا خليفة" شقيقه صديقه إياد.

 وعلى طريقة الفلاش باك تذكرت نيللي كريم، بداية قصة الحب بينها وبين زوجها، وكان أول لقاء لهما خلال زيارتهما لنادين - لقاء الخميسي- لتجمعهما الصدفة ثم يقع في حبها ويطلب منها الزواج .

 

وأيضا على طريقة طريقة الفلاش باك تذكر مصطفي "حمزة العيلى"، بداية علاقته بزوجته ملك "تارا عماد"، وكيف بدأت علاقتهما، حيث تبين أنه اكتشف في ليلة الزواج وهو بالبدلة وهي بفستان الزفاف أنها تحب شخص آخر وأنها لا تحبه وتزوجا بعد ضغط من سلمى "نيللي كريم"، ويتوقع عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الحلقة 14 من مسلسل "ضد الكسر"، ستكون مليئة بالمفاجآت.

مواعيد عرض مسلسل ضد الكسر
 

مسلسل "ضد الكسر" للفنانة نيللى كريم، من إخراج أحمد خالد وتأليف عمرو الدالي، ويشارك معها في بطولة العمل عدد من نجوم الفن، محمد فرّاج، لقاء الخميسي، لؤي عمران، مصطفى درويش وهشام اسماعيل، وتارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، لؤى عمران، نور ايهاب، تامر هشام، نهير أمين، جمال يوسف، سامى مغاورى، ويُعرض يومياً على قناة CBC، الساعة 10:14 مساءً، بالإضافة إلى منصة Watch It.