الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 06:41 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خنقته والدته انتقاما من أبيه.. التصريح بدفن جثمان ”رحيم” ببولاق الدكرور

مسرح الجريمة
مسرح الجريمة

صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، بدفن جثمان الطفل الرضيع "رحيم" عمره ٣ أشهر، الذي قُتل على يد والدته خنقاً انتقامًا زوجها بمنطقة صفط اللبن ببولاق الكرور، كما قررت جهات التحقيق حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

منطقة بولاق الدكرور، شهدت أمس الاثنين، جريمة مروعة بدأت بدخول موظف بحي الدقي يبلغ من العمر الـ38 عامًا، ديوان قسم شرطة بولاق الدكرور، حاملًا رضيعه، 3 أشهر، متهمًا زوجته بقتله.

وانتقلت النيابة العامة إلى قسم الشرطة لمناظرة جثمان الطفل، وتبين إصابت بجروح وكدمات في مختلف أنحاء جسدها، وأكدت المناظرة أن الطفل تعرض للتعذيب.

اقرأ أيضا: عاجل | قاتلة رضيعها خنقًا في بولاق الدكرور تمثل الجريمة وسط حراسة مشددة

وكشفت تحريات رجال المباحث أن الزوجة المتهمة هى الزوجة الثانية لأب الطفل، 26عامًا، وأن لديها 3 أطفال من زوج آخر، وأنها تزوجت من أب الضحية منذ فترة زمنية قريبة، وأنجبت طفلا عمره 3 أشهر.

"قتلته علشان ضربني"، بهذه الكلمات اعترفت المتهمة بتفاصيل جريمتها، وأنها قتلت الطفل خنقًا انتقامًا من زوجها بعد أن اعتدى عليها بالضرب والسب، وأجبرها على توقيع إيصالات أمانة، بسبب اتصالها بطليقها، وطلبت منه مبلغًا ماليًا للإنفاق على أولادهما الـ3 التي أنجبتهم منه قبل الانفصال عنه والزواج من آخر.

كما اعترف الزوج أمام جهات التحقيق برواية الزوجة، وأمرت النيابة العامة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة.