الإثنين 4 يوليو 2022 02:14 صـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

الحلقة 14 | دينا الشربيني بريئة من القتل.. والسيوفي على قيد الحياة في ”قصر النيل”

مسلسل قصر النيل
مسلسل قصر النيل

يواصل مسلسل "قصر النيل" إثارة الجدل والفضول لدى الجمهور نظرًا لأحداثه الغامضة والمشوقة خاصةً بعدما وجد المقدم خالد نوح "أحمد مجدي"، المتهمة كاميليا "دينا الشربيني" واكتشاف سر جديد حول والدتها التي هربت مع فهمي السيوفي "تامر ضيائي" وتركتها هي ووالدها.

وشعرت كاميليا في هذه اللحظة أن فهمي السيوفي هو من دمّر حياتها وأخذ منها كل شيء وبالتالي تزداد أسباب انتقامها منه، لتتأكد أنها لم تقتله، بل قررت الانتقام من عائلته لآخر أيام حياتها، ومن جانبه تعاطف المقدم خالد نوح معها، حيث رفض وضع الكلبشات في يدها، كما لم يذهب بها إلى السجن.

وأودعها خالد نوح في شقة أخيها منير "عمرو السعيد" بالقاهرة، ولكن ظلت الشكوك تحوم حول الضابط، ليحذَرها شقيقها بعدم الوثوق فيه لأنه ربما يخطط للقبض عليها بطريقة أكثر إثارة.

وشهدت الحلقة أيضًا العديد من المفاجآت ومنها ظهور منصور السيوفي "صبري فواز" وهو يبحث عن الذهب، بعدما خطف ممدوح سلامة من بيته بالتعاون مع المحامي عزت "صلاح عبد الله"، وعلاء وجيه ليطلبوا منه الكشف عن الكنز الذهبي لـ فهمي السيوفي ما يعني أن منصور السيوفي لم يقتل.

اقرأ أيضًا: أيمن بهجت قمر لأسرة مسلسل موسى: ”متجبوش سيرة إسماعيل ياسين”

ويشارك دينا الشربيني في بطولة مسلسل "قصر النيل" مجموعة من النجوم ومنهم ريهام عبد الغفور، وأحمد خالد صالح، وصبري فواز، وأحمد مجدي، ومريم الخشت، وصلاح عبد الله، ونبيل عيسى، ومحمد حاتم، وناردين فرج، وآخرين والعمل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

فن الطريق مسلسل قصر النيل مسلسل قصر النيل الحلقة 14 مسلسلات رمضان رمضان 2021 دينا الشربيني
بنوووك