الإثنين 4 يوليو 2022 02:20 صـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الأخبار

اليوم.. نهاية العام الدراسي لجميع سنوات النقل

امتحانات النقل 2021
امتحانات النقل 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن انتهاء ماراثون الدراسة بصفوف النقل لكافة المراحل التعليمية قبل الجامعي للعام الحالي 2021، اليوم الأربعاء 28 أبريل، حيث يؤدي طلاب النقل من الصف الـ4 الابتدائي، وحتى الـ2 الثانوي آخر أيام امتحانات الفصل الثاني اليوم، على أن تبدأ إجازة الصيف غدا الخميس.

 

وبدأت أول أيام امتحانات النقل من الصف الـ4 وحتى الصف الـ2 الثانوي، أمس الاثنين 26 أبريل، والتي تستمر حتى الثلاث أيام مقبلة بدءا من اليوم وحتى الأربعاء، وفقا للإجراءات الوقائية التي وضعتها وزارة التربية والتعليم؛ للحد من خطر انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضا: عاجل | رئيس الوزراء يصدر قرارا بفرض حظر التجوال

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، عن انتهاء العام الدراسي لطلاب وطالبات صفوف النقل بجميع المرحل بعد ختام امتحانات شهر أبريل الحالي، والمقرر عقدها خلال أيام 26/27/28 أبريل من العام الحالي 2021، وفقا للجداول المعلنة، باستثناء الشهادتين الإعدادية والثانوية.

 

اقرأ أيضا: التعليم: نهاية العام الدراسي لطلاب النقل 28 أبريل.. اعرف التفاصيل

 

وأشار بيان وزارة التربية والتعليم، إلى أن الإجازة الصيفية تبدأ من يوم 29 أبريل، على أن يتم استكمال العام الدراسي لطلاب الشهادتين الثانوية والإعدادية، وتستكمل المدارس الدولية الدراسة والامتحانات حسب جداولها المخططة سابقًا مع التشديد على منح أولياء الأمور حرية الاختيار فيما يتعلق بحضور أبنائهم وأن تقتصر أيام الحضور على 3 أيام بحد أقصى واستكمال التعلم أونلاين.

وزارة التربية والتعليم نهاية الترم التاني امتحانات النقل للترم التاني امتحانات الشهادة الثانوية الامتحانات التجريبية
بنوووك