الإثنين 16 مايو 2022 03:03 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

هشم الجمجمة بسبب الآثار.. حبس المتهم بقتل صديقه في الإسماعيلية

حبس -ارشيفية
حبس -ارشيفية

قررت نيابة مركز الإسماعيلية، اليوم الأربعاء 28 أبريل 2021، حبس "صابر .م. ع" 45 سنة، مقيم في المنزلة بالدقلهية، المتهم بقتل صديقه ابن عم زوجته، بعد أن ضربه بـ"عصا" على الرأس تسببت في تهشم الجمجمة، في إحدى مزارع المانجو بعزبة المنشار في منطقة الكيلو 11 بالإسماعيلية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وكشفت تحريات وحدة مباحث مركز الإسماعيلية، غموض العثور على جثمان عطار عجوز، مقيم دائرة شبرا الخيمة في القلوبية، داخل مزرعة مانجو في عزبة المنشار في منطقة الكيلو 11 بمحافظة الإسماعيلية، بعدما تهشمت جمجمة الضحية، نتيجة لضربه بعصا غليظة على الرأس.

 

وكشفت أيضًا التحريات التى أشرف عليها رئيس مباحث مركز الإسماعيلية، المقدم محمد هشام، ومعاوني المباحث النقيب كامل قمحاوي والسيد نصرالله وملهم محمد، أن وراء مقتل "ع م إ"، 55 عامًا، يعمل عطار، مقيم شبرا الخيمة بالقليوبية، "صابر م ع" 45 سنة.

 وارتكب المتهم الواقعة لمشاكل بينهما، بعد أن أبلغ الضحية الجاني بتحصله على قطعة أثرية واقترض منه مبالغ مالية منه لحين بيعها واتفق معه على التقابل بمزرعة المانجو بالإسماعيلية لمقابلة أحد الوسطاء وبيع القطعة الآثرية، وبعد تقابلهما اكتشف قيامه بالنصب عليه فحدثت بينهما مشادة كلامية تعدى على أثرها على الضحية بالضرب بعصا خشبية على فروة رأسه فأودى بحياته وإستولى منه على حافظة نقوده وهاتفه المحمول، وألقاها في ترعة الإسماعيلية.

اقرأ أيضًا: إحالة أوراق 3 متهمين بـ”التخابر مع ليبيا” إلى مفتي الديار

 

وتمكنت مأمورية ضمت المقدم محمد هشام، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية، والنقباء كامل قمحاوي والسيد نصرالله وملهم محمد معاونى مباحث مركز الإسماعيلية، من إلقاء القبض على المتهم من مكان إقامته بالمنزلة فى الدقهلية، وبمواجهته أمام جهات التحقيق إعترف بإرتكاب الواقعة، مؤكدًا وجود علاقة صداقة بينه والضحية، ودافع القتل كان لمشاكل مادية بينهم.

 

تفاصيل الجريمة

كان اللواء ياسر نشآت، ‏مساعد أول وزير الداخلية للأمن الإسماعيلية، تلقى اخطارًا من المقدم محمد هشام، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية يفيد بالعثور على جثة رجل عجوز يعمل عطارا، مقيم شبرا الخيمة بالقليوبية، وتم اخطار النيابة العامة التى عاينت الجثة، وقررت دفن الجثمان بعد تشريحها ومعرفة سبب الوفاة، وتعرف أسرته عليه.

 

حوادث الطريق نيابة مركز الإسماعيلية محافظة الاسماعيلية جريمة قتل موقع الطريق أخبار مصر
بنوووك