الأربعاء 18 مايو 2022 01:16 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

تفاصيل مقتل بائعة خضار بـ8 طعنات على يد ابنتها وخطيبها بالقليوبية

جريمة قتل-ارشيفية
جريمة قتل-ارشيفية

كشفت تحقيقات نيابة القناطر الخيرية بالقليوبية، صباح اليوم الأربعاء 28 أبريل 2021، عن تفاصيل مقتل بائعة خضار داخل شقتها بـ8 طعنات، حيث اتضح أن ابنتها الكبرى اتفقت مع خطيبها على التخلص من والدتها، لرفضها إتمام الزواج.

 

وأمرت النيابة، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث بشأن الواقعة.

 

تفاصيل الجريمة

وكان مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية اللواء حاتم حداد، قد ورد إليه إخطارًا من مأمور مركز القناطر الخيرية العميد محمد غيث، بالعثورعلى جثمان سيدة تعمل بائعة خضار مقتولة داخل شقتها في قرية البرادعة.

 

وعلى الفور تم إخطار مدير أمن القليوبية اللواء فخر الدين العربي، وتشكل فريق بحث جنائي، وانتقل رئيس مباحث القليوبية العميد خالد المحمدي، ورئيس مباحث مركز القناطر المقدم محمود علام، وبالفحص اتضح أن الضحية تعيش مع ابنتيها 18 سنة و8 سنوات في المنزل مكان الجريمة، وأن ابنتها الكبرى اكتشفت الحادث واستغاثت بالأهالي الذين أبلغوا رجال الشرطة.

 

وبالمعاينة الأولية للجريمة، اتضح إصابة الضحية بائعة الخضار بـ 8 طعنات في البطن والصدر الصدر، وبدأ فريق البحث في سؤال ابنتي المجني عليها وفحص علاقتها لتحديد سبب أو لغز الواقعة.

 

كشف لغز الجريمة

 

وبإجراء التحريات اللازمة والفحص، نجح ضباط البحث الجنائي بالقليوبية في كشف لغز الجريمة، واتضح أن الابنة الكبرى للمجني عليها وخطيبها وراء ارتكاب الواقعة.

 

وكشفت التحقيقات، رفض الضحية بائعة الخضار إتمام زواج المتهمين، فاتفقا سويًا، على التخلص من الأم، إذ انهال عليها خطيب ابنتها طعنًا بسلاح أبيض "سكين"، حتى تأكد من مقتلها وانصرف بعدما سقطت في بحر من الدماء، فيما انتظرت الابنة حتى تأكدت من عدم رؤية أحد لخطيبها وصرخت مستغيثة لإبعاد الشبهة الجنائية عنها.

اقرأ أيضًا: ضبط 75 طربة حشيش بحوزة تشكيل عصابي في البحيرة

 

وألقي القبض على المتهمين وأحيلا للنيابة العامة فتولت التحقيقات وأمرت بحبسهم على 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الأخبار جريمة قتل النيابة العامة موقع الطريق محافظة القليوبية بائعة خضار
بنوووك