الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:07 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجوى فؤاد مع الجريئة: ”خطفت أحمد رمزي من مراته.. وعمي حاول قتلي (فيديو)

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

تصدر اسم الفنانة والراقصة نجوى فؤاد تريند قائمة منصة جوجل بعد استضافتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" تقديم الإعلامية والمخرجة إيناس الدغيدي، عبر فضائية القاهرة والناس، حيث كشفت عن العديد من الأسرار في حياتها الخاصة والفنية.

ويرصد "الطريق" في السطور التالية أبز تصريحات نجوى فؤاد في شيخ الحارة والجريئة:

لم اتعمد الإثارة

أكدت نجوى فؤاد، خلال لقائها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" أنها كانت لم تعتمد على الإثارة والإغراء في رقصها، حيث أنها كانت تضع تركيزها على الرقص فقط دون النظر إلى نظرة الجمهور لها، قائلة: "أنا وفيفي عبده بنرقص لكن ليس بطريقة مبتذلة، وملابسنا كانت غير مغرية، ولم أرى نظرة إثارة من الجمهور لي خلال رقصي".

وأكدت أنها لم تندم على كونها راقصة، لكنها مرحلة وانتهت من حياتها، مضيفة: "أنا نسيت موسيقى الرقص ولو حد طلب مني أرقص برفض وامشي، مشيرة إلى أنها مرحلة انتهت من حياتها الآن".

أول راقصة تعمل مع ملحنين

ولفتت الراقصة المعتزلة، أنها أول راقصة كانت تعمل مع الملحنين، وأنها كانت تقدم فن ويتعاقد معها ملحنين كبار.

تخليت عن التعليم بسبب الرقص

وأشارت أنها تعلمت حتى الإعدادية وتخلت عن التعليم بسبب عشقها للرقص، متابعة: "كنت بهرب من المدرسة عشان الرقص والفن".

أجهضت خوفا على جسمي

وأوضحت أنها أجهضت أكثر من مرة لخوفها على شكل جسمها، ولعدم رغبتها في ترك العمل طول مدة الحمل، خوفًا من أن ينساها الجمهور، مشيرة إلى أن عملها كراقصة كان يساعد على إجهاض الطفل دون أن تجري عمليات، خاصة وأنها كانت لا تمتنع عن العمل خلال الأشهر الأولى من الحمل، وأن طلاقها من أحمد فؤاد حسن لرغبته في الإنجاب، خاصة أنه كان وحيد والديه، إلا أنها رفضت.

رقصت أمام عدد كبير من الرؤساء

وصرحت أنها قامت بالرقص أمام عدد كبير من الرؤساء والزعماء مثل الرئيس جمال عبد الناصر وأنور السادات والملك حسين، مشيرة إلى أنها تعرضت للضرب بالقلم في حفل زفاف بنت الرئيس جمال عبدالناصر، قائلة: "ضربوني بالقلم علشان طيرت الحمام".

عمي حاول قتلي

وأضافت أن عمها وكان يدعى "سيد" كاد أن يقتلها في إحدى الأيام حيث ذهب لها المنزل وهو يحمل سكينًا لقتلها بعد زواجها من أحمد فؤاد حسن، مضيفة: "دخل عليا الأوضة لقتلي لأني راقصة وأول ما شاف جوزي قاله أنت بتعمل ايه هنا وراه شهادة الزواج".

خطفت أحمد رمزي من مراته

كما صرحت "فؤاد" أنها تزوجت من اللواء محمد السباعي في السر، وأجبرها عن ترك الرقص، كما كشفت عن أنها تزوجت من الراحل أحمد رمزي لمدة 17 يوما، قائلة: "خطفته من مراته وأتجوزته 17 يوم، وبعد التصالح مع زوجته باكينام عاد له مرة أخرى وقرر الانفصال عني".

اقرأ أيضًا: نيللي كريم: ”لو اتعرض عليا مشاهد إثارة هفكر على حسب هبوس مين”

رشدي أباظة لم يعجب بي

وكشفت الراقصة المعتزلة أنها كانت تحب رشدي أباظة بشدة، لكنه لم يعجب بها ولم يرها "ست"، موضحة: "قال لي إنتي خله أسلك بيها سناني وكان سني صغير"، وتحيه كاريوكا رمت عليا الثلج من شقتها".