الإثنين 16 مايو 2022 11:00 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 17.. والقنوات الناقلة

احمد صلاح حسني- احمد عز-هجمة مرتدة الحلقة 17
احمد صلاح حسني- احمد عز-هجمة مرتدة الحلقة 17

يعد مسلسل "هجمة مرتدة"، من الأعمال الأكثر بحثا وشاهدة بين جمهور الماراثون الرمضاني الحالي 2021، على موقع البحث الشهير "جوجل"، بسبب قصته الدرامية القومية والشيقة، حيث نجح المسلسل، في خطف أنظار المشاهدين بمجرد عرض أولى حلقاته، إثر تناوله بطولة رجال المخابرات المصرية، وهو من القصص الحقيقية المهمة.

 

موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 17.. والقنوات الناقلة

 

تعرض الحلقة 17 من مسلسل "هجمة مرتدة" للنجمين أحمد عز وهند صبري، حصريا على شاشة قناة "DMC"، في تمام الساعة 10:45، على أن تعاد الحلقة في تمام الساعة الـ 4 فجراً، والـ 5 بتوقيت السعودية، والـ 6 صباحا بتوقيت الإمارات، والإعادة الثالثة في تمام الساعة الـ 2:30 ظهراً من اليوم التالي، والـ 3:30 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 4:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

 

اقرأ أيضا: عاجل | بعد تدهور حالتها الصحية.. نقل الفنانة وفاء مكى إلى المستشفى

 

كا تعرض الحلقة 17 من مسلسل "هجمة مرتدة"، عبر شاشة قناة "ART حكايات" الساعة 7 مساء، وعلى قناة "أبو ظبي"، في الساعة الـ 10 مساء.

 

الحلقة 16 مسلسل هجمة مرتدة

 

شهدت الحلقة 16 من مسلسل "هجمى مرتدة"، إثارة وتشويق، حيث شهد الحلقة كشف عمار المقدسى "أحمد صلاح حسني"، من قبل مخابرات جهة معادية فى أوروبا ظهر فيها "الراهب" الذى يعمل لصالحهم ويتوعد بالوصول له، وبالتالي أرسل عمار رسالة إلى المخابرات المصرية يخبرهم فيها بضرورة لقائهم في أقرب فرصة.

ومع توالي الأحداث، وفي ظل عدم تواجد نور محمود "رامى" اضطرت أجهزة المخابرات المصرية، إلى تأهيل شخص جديد للقيام بتلك المهمة، ولم يجدوا أفضل من أحمد عز "سيف العربى" الذى تم تجهيزه لهذا الهدف على أن يستلم من عمار المعلومات المهمة الذى يحاول توصيلها للمخابرات المصرية، بحكم معرفة "سيف العربي"، بـ "عمار المقدسي من قبل.

 

مسلسل هجمة مرتدة

 

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة مطلقة للفنان أحمد عز، وتشارك معه النجمة التونسية هند صبري.

 

ويضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

هجمة مرتدة الحلقة 16 هجمة مرتدة احمد صلاح حسنى احمد عز مسلسل هجمة مرتدة هجمة مرتدة 17 الحلقة 17 هجمة مرتدة رمضان 2021
بنوووك