الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 09:54 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها القطري لبحث سبل دعم التعاون المشترك كولر يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس.. تفاصيل مدير عام الشؤون التنفيذية تتفقد التجهيزات النهائية لمسرح ابن خلدون بإدارة عين شمس التعليمية من بينهم 600 ألف طفل.. الصحة العالمية: 1.4 مليون شخص معرضون للخطر في رفح المالية: حققنا فائضًا أوليا 1.6% وعجز كلي بنسبة 6% العام الماضي

عاجل… ”موجة حارة والعظمى 37”.. الأرصاد تعلن طقس اليوم 18 رمضان

حالة الطقس- أرشيفية
حالة الطقس- أرشيفية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، طقس اليوم الجمعة 30 أبريل، الموافق من 18 رمضان، حيث يسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، حار على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن يكون الطقس معتدل ليلا على كافة الأنحاء، مع وجود نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس اليوم سيكون شديد الحرارة على مختلف أنحاء البلاد بسبب كتلة هوائية شديدة الحرارة الممتدة من شبه الجزيرة العربية، لتؤثر على شمال البلاد حتى الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضا: السيسي يتفقد الأعمال الإنشائية لتطوير الطرق والمحاور بشرق القاهرة (صور)

 

درجات الحرارة المتوقعة غدا الجمعة 30 أبريل 2021

القاهرة العظمى 37 درجة والصغرى 21 درجة.

الإسكندرية العظمى 31 والصغرى 20 درجة.

مطروح العظمى 32 درجة والصغرى 19 درجة.

سوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 24 درجة.

قنا العظمى 39 درجة والصغرى 25 درجة.

أسوان العظمى 41 درجة والصغرى 27 درجة.