الخميس 30 يونيو 2022 10:35 مـ 1 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

نسل الأغراب 17 | عودة جليلة لـ عساف.. والجمهور يتوقع صراع في الحلقة 18

مسلسل نسل الأغراب
مسلسل نسل الأغراب

عرضت شاشة قناة ON E الفضائية مساء أمس الخميس الحلقة 17 من مسلسل "نسل الأغراب" للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمفاجئة.

 

ومن أهم أحداث الحلقة الـ 17 من المسلسل اختيار جليلة وهي مي عمر لعساف الغريب الذي يلعب شخصيته الفنان أحمد السقا مما تسبب في طلاقها من غفران الغريب وهو أمير كرارة.

 

وبعدها طلب غفران الغريب من عساف أن يعيد له والدته التي خطفها والتي تجسد شخصيتها الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي في آخر عمل لها قبل وفاتها، ومن جانبه وافق عساف الغريب وقال إنه سيسلمها له مساء اليوم.

 

ويترقب الجمهور عرض الحلقة 18 من نسل الأغراب لما بها من مفاجأت بين أبطال العمل، ومن المتوقع أن تشهد كثير من الصراعات بين عساف وغفران بسبب عدم معرفة عساف بمكان والدة غفران التي من المفترض أن يسلمه لها بعد طلاقه لجليلة.

 

وقد ينتج هذا الصراع الذي سيشتعل مرة أخرى بينهما، عودة جليلة إلى غفران مرة أخرى بسبب عدم التزام عساف الغريب بوعده.

اقرأ أيضًا: مفاجأة حرب أهلية الحلقة 17 | ظهور زوج يسرا ونجل صالح سليم لأول مرة دراميًا

 

ومن المقرر عرض الحلقة الجديدة اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة قناة ON E الفضائية، ويضم العمل مجموعة من النجوم وأبرزهم أمير كرارة، وفردوس عبد الحميد، وأحمد السقا، ودياب، ونجلاء بدر، وإدوارد، ومى عمر، ومحمد مهران، ومحمد جمعه، وأحمد مالك، وأحمد داش وآخرين.

فن الطريق مسلسل نسل الأغراب نسل الأغراب الحلقة 17 الحلقة 18 من مسلسل نسل الأغراب أمير كرارة أحمد السقا
بنوووك