الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:26 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توافد الحضور في احتفالية استاد الأهلي.. ومجدي عبدالغني يكشف عن حجم الغرامة (صور)

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

بدء الحضور في التوافد على مقر النادي الأهلي بمدينة الشيخ زايد، لحضور احتفالية وضع حجر أساس ستاد النادي الأهلي، المقررة في الواحدة ظهر اليوم السبت.

ويقوم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بوضع حجر استاد النادي في الشيخ زايد، وسط حضور عدد من القيادات ورموز الأهلي السابقين، وعائلة كرة القدم المصرية.

وشهد الحضور وجود مجدي عبد الغني، لاعب الأهلي والمنتخب الأسبق، بدعوة من مجلس الإدارة، وظهر عبد الغني في حالة من الحب والمرح مع أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء رغم الخلافات التي وقعت بينهما في الفترة الأخيرة.

ودار حوار بينه وبين مسؤولي النادي الأهلي حول التصالح بينهما رغم الخلافات الأخيرة، بحضور محمد عمارة، نجم الأحمر الأسبق وجمال جبر، مسؤول المركز الإعلامي بالأهلي.

وتبادل الثلاثي حوار مازح بينهم في ظل تصالح مجدي عبد الغني وجمال جبر، مدير المنظومة الاعلامية، وقال محمد عمارة لمجدي عبد الغني: دفعت لهم الـ40 ألف جنيه غرامة.. ليرد عليه نجم المنتخب السابق قائلًا: "هما 20 ألف بس".

اليوم | وضع حجر أساس ”استاد النادي الأهلي” في الشيخ زايد

وكان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أوائل الحضور في الاحتفالية على رأسهما محمد الشناوي، وليد سليمان، سعد سمير، أيمن أشرف.

فضلًا عن اللاعبين القدامي وأعضاء مجلس الإدارة وهاني رمزي، وعبد المنعم شطة، وطارق سليمان.