الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:53 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مصدر بالأهلي: بدر بانون سيعود لقائمة الأهلي في هذه المباراة

بدر بانون
بدر بانون

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن موعد عودة المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للمشاركة في مباريات القلعة الحمراء المقبلة.

وقال ‏المصدر في تصريحات خاصة لجريدة الطريق :"موسيماني قرر عودة بدر بانون لقائمة الفريق للقاء غزل المحلة، المدافع حالته تحسنت لدرجة كبيرة".

وتعادل الأهلي مع ضيفه الجونة أمس بنتيجة هدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على استاد الأهلي ‏وي ‏السلام والمؤجلة من الجولة الـ16 في بطولة الدوري الممتاز.‏

وأوقعت قرعة ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي التي أقيمت عصر اليوم الجمعة، الأهلي في مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

وصعد الأهلي إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال رفقة سيمبا التنزاني من المجموعة الأولى.

وكان الأهلي حامل اللقب الإفريقي قد تواجه مع صن داونز في ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي النسخة الماضية ونجح في تخطيه وواصل مشوار حصد اللقب الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخه.