الجمعة 18 يونيو 2021 01:39 صـ 7 ذو القعدة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الاقتصاد

لماذا تبدأ التداول الآن مع A3Trading - أفضل وسيط تداول مرخّص

جريدة الطريق

ليس سرا أن كل شخص يسعى لجنى المزيد من الأرباح من أجل تلبية معظم احتياجاته و متطلباته, الدخل الجيد هو ضمان الرفاهية و الاستقرار. فى عصر تكنولوجيا المعلومات و سهولة الوصول لأى مكان فى العالم أصبح الملايين من الناس لديهم فرص لا حدود لها من أجل جنى مزيد من الأرباح و مضاعفة رؤوس أموالهم وذلك من خلال التداول فى فروق أسعار العملات من خلال سوق الفوركس. 

فى فترة التمانينات و التسعينات كانت تعقد التداولات فى البورصة عن طريق المكالمات التليفونية , أما فى هذى الأيام, يمكن لجميع المتداولين من التجار تداولهم و تحقيق المزيد من الأرباح من خلال الانترنت ومن أى مكان. الفوركس هو سوق لتداول العملات فى جميع أنحاء العالم على شكل بورصة عالمية حيث لا يقتصر البيع و الشراء على البنوك, الشركات وشركات الوساطة فقط بل أيضا لأى فرد يريد التداول . على سبيل المثال, تستطيع أنت شراء الدولا أو اليورو عند أدنى سعر و بعد ذلك بيعهم عند أعلى سعر, مثل ذلك النظام يسمع لتحقيق مزيدا من الأرباح الجيدة من خلال الانترنت.

 

مميزات التداول بسوق العملات الأجنبية مع A3Trading

  1. يعمل على مدار 24 ساعة دون إنقطاع

فهذا السوق يعمل على مدار 24 ساعة إبتداء من يوم الإثنين وحتى الجمعة , فهو يجمع بين أسواق العالم أجمع فما أن يغلق سوق إلا ويفتح سوق آخر , فالسوق اليابانى يغلق ويفتتح السوق الأوروبى , وهكذا , مما يعنى أنك تستطيع التداول فى أى وقت تشاء .

  1. عمولة قليلة جدا

تتقاضى شركات الوساطة فى الفوركس عمولات قليلة جدا إذا ما قورنت بأسواق المال الأخرى , حيث أن شركات الوساطة فى الفوركس لا تحصل إلا عمولات على صفقات البيع والشراء فحسب .

  1. التنفيذ الفورى

ففى سوق الفوركس يتم تنفيذ الصفقات بشكل فورى , فما عليك إلا أن تمتلك حاسوب ومتصل بالإنترنت من أى مكان بالعالم وتكون بذلك متصل بالسوق العالمى ويمكنك التنفيذ الفورى للصفقات دون إنتظار وقت ما أو وسيط ليقوم بالتنفيذ لك .

  1. إمكانية البيع والشراء

فيمكنك فى سوق الفوركس البيع والشراء على عكس بعض أسواق الأسهم التى لا تتيح لك سوى عمليات الشراء فقط , فما يميز سوق الفوركس أنك لا تتداول على عملة ما بل إن تتداول على زوج عملات فعندما تشترى أحد العملتين بالزوج فتكون بذلك بائعا للطرف الآخر بالضرورة .

 

كيف استثمر مبلغ بسيط وأين؟

من أجل تنفيذ خدمات الاستثمار، يتوجب عليك ان تستثمر اموالك فقط مع الكيانات المالية المرخصة من قبل هئيات تنظيمية تكفل حماية مصالح المستثمر وتتحقق من صحة المعلومات المالية، واستيفاء شروط العقود، والتأمين على الأموال المودعة من قبل المستثمر.

بعض الكيانات المالية التي تقدم خدمات الاستثمار هي:

  • البنوك التجارية: عادة ما تقدم مجموعة محدودة من المنتجات الاستثمارية.

  • بنوك الاستثمار: وهي متخصصة في الاستثمارات الكبيرة والمعقدة.

  • الوسطاء الماليين: هم وكلاء أو شركات تتولى تنفيذ عمليات شراء أو بيع الأدوات المالية التي يطلبها عملاؤهم.

إذا كنت ترغب في بدء استثمار مبلغ بسيط، في A3trading يمكنك تداول أسهم أكبر الشركات في العالم، ويمكنك شراء أسهم أكثر من 3000 اداة مالية اخرى, والاستثمار في أكثر من 180 صندوق استثمار متداول، وليس هذا فقط بل يقوم موقع التداول العالمى a3 trading بتقديم أفضل دعم للمستثمرين المبتدئين على وجه التحديد وذلك من خلال تقديم دورات تعليمية وتدريبية مجال الإستثمار خطوه خطوه من الصفر وحتي الاحتراف .

 

مراجعة وتقييم A3trading

  • شركة a3 تريدينج تقدم مجموعة من أدوات التداول المساعدة التي تقوم بالنيابة عنك بتحليل الأسواق ومراقبة حركاتها بشكل مستمر وتوفير كل تلك المعلومات لك في شكل بياني بسيط يسهل معها تحديد ماذا تريد أن تفعل من عمليات سواء بيع أو شراء في كل يوم.

  • مقر شركة A3Trading يقع في قبرص وهي احد دول الاتحاد الاوروبي ولديها عدة رخص نشاط من أقوى الهيئات الدولية المالية , كما تعمل A3 Trading على التعامل الآمن والتواصل الأمن وحفظ بيانات العملاء.

  • تركز A3Trading على تقديم أعلى مستوى من الأمان من خلال تطبيق نظام ثلاثي الابعاد من الأمان والذي تم إنشاؤه بواسطة شركة فيزا و ماستركارد , يضمن هذا الإجراء الأمني الإضافي الحماية من الاستخدام غير المصرح به لبطاقة الائتمان أو الخصم المباشر الخاصة بك عن طريق التحقق من هويتك عبر كلمة المرور أو الرمز في كل مرة يتم فيها إجراء عملية شراء.

  • تحرص المنصة التي تدعم اللغات العربية والإنجليزية والإسبانية ، من إبقاء كل مستخدم على اطلاع دائم بالفرص الساخنة وجميع تحديثات السوق الأخيرة لمساعدة المستخدمين في تداولهم, بالإضافة إلى ذلك ، وعلى عكس منصات التداول الأخرى ، تقدم a3trading ضمان عدم الخسارة في أول 5 صفقات.

  • تقدم a3Trading أيضًا دورات وجلسات تداول عبر الإنترنت لكل من المبتدئين المهتمين بمعرفة المزيد عن التداول بالاضافة الى المحترفين الذين يرغبون في تنمية مهاراتهم في التداول إلى المستوى التالي.

  • توفير A3Trading حساب ديمو من اجل التداول وحساب الديمو نقصد به حساب مثل الحقيقي لكن التداول فيه لا يكون باموال حقيقية اي يمكن التمرن بهذا الحساب قبل البدأ في التداول باموالك الحقيقية .

 

هل مجال الفوركس مجال مربح ؟

ببساطة شديدة نعم، مجال الفوركس مجال مربح، بقدر ما هو مجال مُفلس أيضا، من أسوأ المغالطات التي يتم الترويج لها في مجال الفوركس بشكل عام هو كونه مجال ذو ربح صافي كليا، أي الولوج لمجال الفوركس يحتاج فقط رأسمال جيد، و بعدها ستنهال عليك الأرباح من كل الصفقات التي تقوم بها، و هذا تفكير خاطئ و مُروج له. الحقيقة، أن مجال الفوركس مربح جداً بقدر ما هو مفلس جداً، إن أخبرك شخص أن تداول 100$ في مجال الفوركس سيعود عليك بربح 200$، فمن الممكن أيضا أن يعود عليك بخسارة الـ 100$ كاملة أيضا. لذلك يتطلب الفوركس الكثير من التدريب و الممارسة و قراءة مقالات و مشاهدة فيديوهات و التدرب على الإستحواذ على الصفقات المربحة. و الإستعداد للربح بنفس قدر الإستعداد للخسارة، و هذا أهم شيئ في مجال الفوركس. حتى لا نكون متشائمين كليا، الجانب الربحي في مجال الفوركس جميل أيضا، اذ يمكنك تحويل رأسمال بسيط إلى ثروة، إن اكتسبت الخبرة و الصبر اللازمين.

 

نصائح حول كيفية استثمار الاموال الصغيرة!

  1. استثمر في الأصول المالية الاساسية واستكملها بأصول دفاعية.

  2. استثمر في الأصول المالية ذات التقلب الشديد واستكملها بأصول الملاذات الآمنة.

  3. استثمر في الأصول المالية من البورصة المحلية واستكمالها بأصول مالية من سوق الأوراق المالية العالمية.

 

مزايا الاستثمار في الفوركس مع a3trading

الراحة وسهولة الوصول:  تعمل البورصات خلال ساعات محددة. من ناحية أخرى، يمكن القيام بتداولات الفوركس في أي وقت من النهار، أو الليل، ومن أي مكان، فـ التداول الإلكتروني جعل من السهل على الجميع الوصول إلى سوق البورصة دون حاجة إلى التواجد فعليًا في نفس البلد التي تتم فيها عمليات التداول.

التنويع:  يمكن أن يساعد تنويع محفظتك على إدارة المخاطر. العملات الأجنبية هي فئة أصول بديلة للمزيج التقليدي من الأسهم، والسندات، وصناديق الاستثمار، حيث أنك عند الاستثمار في الأسهم، أو السندات، وغيرها من طرق الاستثمار، فإنك تستثمر على سلعة بعينها، أما في سوق الفوركس أنت تتداول ما بين العملات المختلفة.

انخفاض التكاليف: على  عكس تداول الأسهم، قد يكون هناك عمولات أقل مرتبطة بتداول العملات الأجنبية. مما يسمح لك بتوفير مبلغ العمولات، ويدر عليك المزيد من الأرباح.

 

الخاتمة :

ابدأ الان مع  A3 للتداول فكل الذي يتوجب على المتداول فعله في البداية هو تسجيل الدخول على موقع شركة A3trading وبعد ذلك سوف تقودك الشركة في كل شىء سواء في النواحي التعليميه أو ممارسة التداول حيث انه سوف تتولى شركة a3 تريدينج  مسؤلية تعليم كل العملاء عن التداول. فإذا كنت متداول جديد فسوف تعلمك وتدربك الشركة على إتقان التداول بعدد كبير من الوسائل التعليمية سواء دروس الفيديو، أو الكتب، أو الدورات التدريبية.

 

وفي النهاية لقد حاولنا من خلال هذه المقالة تقديم شركة A3Trading وتبيان أهم المميزات الخاصة بها في مجال التداول ونود التأكيد ان الفوركس يوفر العديد من الفرص للأشخاص لكنه يبقى خطير وعليك بالتمرس والتعلم بشكل مستمر قبل استثمار اموال كبيرة فيه .

بنوووك