الخميس 7 يوليو 2022 01:07 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

مجاهد: أتمنى موافقة الأندية على خوض المؤجلات أثناء الأولمبياد

احمد مجاهد
احمد مجاهد

كشف أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك إمكانية لإنتهاء الموسم الجاري من الدوري المصري الممتاز، في أغسطس المقبل، بدلًا من سبتمبر، وبداية الموسم الجديد مبكرًا حتى لا يحدث ضغط للأندية في الموسم المقبل كما يحدث في الوقت الحالي.

وقال مجاهد في تصريحات إذاعية: "النادي الأهلي تقدم بطلب لاتحاد الكرة، وأبدى استعداده لخوض مباراتي وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا أثناء توقف المنتخب الأولمبي، وإذا أتخذت الأندية قرارات مماثلة في التنازل عن بعض حقوقها قد نلعب عدة مباريات في فترة توقف المنتخب الأولمبي".

متحدث الزمالك ردًا على عقوبات إمام عاشور: ”لجنة الاستئناف لذيذة”

وأضاف: "هذا يجعل الدوري ينتهي في 15 أغسطس ونستغل باقي الشهر لخوض مباريات كأس مصر وينطلق الموسم المقبل في شهر سبتمبر، قد يحدث بعض التغييرات في الأجندة الدولية المقبلة الذي يمنحنا بعض الوقت للعب مباريات في الدوري".

وعن قرارات لجنة الاستئناف: "قرار خصم النقاط من الإسماعيلي نهائي، لأنه لم ينفذ قرار المحكمة الرياضية الدولية من الأساس، والعقوبات بشأن قمة الشباب سيتم تنفيذها بالكامل ورئيس لجنة الاستئناف أخبرني إذا كان الزمالك لديه ما يثبت أنه تقدم باستئناف ضد عقوبة إمام عاشور أن يقدمه لنا لننظر فيه".

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق الزمالك الاهلي الدوري المصري احمد مجاهد
بنوووك