الخميس 30 يونيو 2022 07:09 مـ 1 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

متحدث الزمالك ردًا على عقوبات إمام عاشور: ”لجنة الاستئناف لذيذة”

الزمالك
الزمالك

استنكر عمرو الدرديري، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، بيان لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم، الخاص بتأييد لجنة الانضباط حول عقوبة إمام عاشور، لاعب الفريق، بعد أزمته الأخيرة في مباراته ضد النادي الأهلي في ختام دوري الجمهورية 99.

وقالت اللجنة في بيانها أنها لم تتلق أي خطابات استئناف من القلعة البيضاء على عقوبات اللاعب.

ورد الدريري على ذلك البيان في تصريح عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، ونشر خطابات الاستئناف التي أرسلها الزمالك للجبلاية الخاصة بلاعبي فريق الشباب، والذين تعرضوا للعقوبات عقب مباراة القمة.

وقال الدرديري: "دا استئناف إمام عاشور ودا استئناف اللاعبين الخمسة، إزاي دا وصل ودا لم يصل؟.. وازاي اتحاد الكرة رد بعدم مشاركة إمام إلا بعد البت في الاستئناف وفي الأخر يقولوا لم يصلنا استئناف! لجنة لذيذة قوي".

الزمالك يستأنف ضد عقوبة إمام عاشور

وفي سياق أخر، وبحسب الموقع الرسمي للزمالك، استنكرت اللجنة ما يتردد من لجنة استئناف اتحاد الكرة والادعاءات التي يسوقها البعض مشددة أنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام محاولات ظلم النادي خاصة وأن اللجنة تقدمت باستئناف على عقوبة إمام عاشور في الموعد المحدد له، بجانب تظلم آخر لخماسي فريق الشباب على حدة.

وكانت لجنة الانضباط قد قررت معاقبة عدد من لاعبي فريق مواليد 1999 بالزمالك، مع إيقاف إمام عاشور 12 مباراة وتغريمه 200 ألف جنيه، بعد مقطع فيديو انتشر لهم أثناء توجيه السباب لعدد من رموز الأهلي.

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق امام عاشور الزمالك الدوري المصري دوري الجمهورية 99
بنوووك