الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:52 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة اليابانية محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تدريبات خاصة للاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة مازيمبي الكونغولي تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

ذبيحة على سرير المرض.. ليلة مقتل سيدة على يد زوج ابنتها بالشرقية

ذبح سيدة -ارشيفية
ذبح سيدة -ارشيفية

سعى الشاب الثلاثيني للصلح مع زوجته وأهلها بعد تركها عش الزوجية نتيجة نشوب خلافات بينهما، عن طريق تدخل كبار العائلتين وعقلاء القرية، وهو الأمر الذي لم يتحقق، حيث فشلت كل المحاولات لإعادة زوجته إلى المنزل مرة أخرى.

لم شمل الاسرة

لم يتسلل اليأس لقلب الشاب وظل يفكر في طريقه يلم بها شمل الأسرة مرة ثانية، حتى علم أن "حماته" تم نقلها إلى المستشفى نتيجة إصابتها بوعكة صحية ليقرر الذهاب إليها لزيارتها.

 

جريمة قتل

تبدأ سلسلة من الأحداث انتهت بجريمة قتل بشعة قام خلالها بذبح "حماته"، مستخدما سلاح أبيض "سكين"، داخل المستشفى ثم لاذا بالفرار.

 

وبعد إبلاغ الشرطة وتقنين الإجراءات القانونية، تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليه وبالعرض على نيابة الزقازيق بإشراف المحامي العام المستشار محمد الجمل، أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اعترافات المتهم

وأدلى المتهم أمام رجال المباحث قائلا: ”كنت عايز ارجع لمراتي .. ولما عرفت أن حماتي في المستشفى روحت ليها علشان اطمن عليها .. واتكلم معها تاني في موضوع بنتها .. ولكنها رفضت.. روحت ذبحتها”.

 

تفاصيل الجريمة

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية اللواء إبراهيم عبد الغفار، تلقى بلاغًا من مدير المباحث الجنائية اللواء عمرو رءوف ، يفيد بورود إشارة من مستشفى الزقازيق الجامعي بالشرقية، بحضور شخص إلى قسم القلب والصدر لزيارة حماته المريضة وقام بذبحها بسلاح أبيض "سكين" وفر هاربا.

 

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث التحريات، وجود مشاكل أسرية بين المتهم وبين زوجته منذ فترة تركت على إثرها عش الزوجية، وذهب إلى أهلها، وأنه توجه أكثر من مرة لإعادتها له دون جدوى وعلم بمرض حماته واحتجازها بقسم قلب وصدر مستشفى الحوادث، فقرر زيارتها في محاولة جديدة منه لإعادة زوجته إلا أنها رفضت فقام بإخراج سلاح أبيض من ملابسة "سكين"، وذبحها داخل الغرفة وسط ذهول باقى المرضى الذين تعالت صرخاتهم واستغاثاتهم إلا أن القاتل نجح في الهرب.

اقرأ أيضًا: تحويلات مرورية لتنفيذ كوبري مشاه بـ”محور الفردوس”

وتم تحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة التى أمرت بتشريح الجثة وسرعة تحريات المباحث بشأن الواقعة.