الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:08 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

مشاجرة دموية و3 غرقى.. سوهاج على صفيح ساخن خلال 48 ساعة

غرق 3 أشخاص في سوهاج
غرق 3 أشخاص في سوهاج

شهدت محافظة سوهاج، خلال الـ 48 ساعة الماضية، عدة وقائع دموية منها مشاجرات بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة بمركز جرجا وأسفرت عن قتلى وجرح، وأصيب شخصان بأعيرة نارية بسب خلافات على المصاهرة، وغرق ثلاثة شباب أثناء استحمامهم في مياه النيل أسفل كوبري أخميم.

الهروب الأخير

انتشل رجال الإنقاذ النهري بسوهاج، جثمان طالب لقي مصرعه غرقا في مياة ترعة الدويرات بمركزالمنشاة جنوب سوهاج، أثناء استحمامه داخل ترعة، وبالفحص تبين أنه "أحمد،ع"، 12 سنة، طالب في الصف السادس الابتدائي.

وبسؤال والد المجنى عليه أكد عدم وجود شبهة جنائية وراء غرق نجله، بينما أفاد تقرير الطب الشرعى الذي وقعة مفتش الصحة بالمركز أن سبب الوفاة هى أنفكسيا الغرق، والتحريات الأولية لرجال المباحث أوضحت أن اثناء نزول الطفل مياة الترعة لاستحمام لم يجد العوم، ولفظ أنفاسة الأخير بعد دقائق، بينما جاذفة تيار المياه إلى مكان بعيد عن مكان نزوله.

لم يكد يمر 24 ساعة على غرق شاب بأخميم وطفل في ترعة حتى لحقهما الغريق الثالث، اليوم الثلاثاء، أثناء استحمامه في مياة النيل بنيل سوهاج، هرباً من حرارة الجو.

وانتشلت قوات الإنقاذ النهري، الجثمان الثالث، وتبين أن الغريق يدعى"مصطفي.م"، 16 سنة، طالب، وتم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصف النيابة التى أمرت بتشريحة واستخراج تصريح دفنه.

وأفادت تحريات المباحث أن الضحية أثناء استحمامه رفقه أصدقائه، ولعدم إجادته السباحة غرق بالمياه ولا توجد شبهة جنائية.

لغة الرصاص

على صعيد آخر حدثت مشاجرة بالأسلحة النارية والحجارة بين طرفي أبناء عمومة، بمركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، قُتل على إثرها عامل وأصيب أخرون بطلقات نارية في الجسد.

تحريات وتحقيقات المباحث أفادت بوجود خلافات جيرة بينهم سابقة، تطورت بينهم صباح أمس، نشبت على إثرها مشاجرة بالأسلحة النارية، وقُتل شخص بطلقة في الصدر، وتم القبض على الطرفين ونقل المصابين إلى المستشفى، ومصادرة السلاح والمستخدم في الجريمة" بندقية آلى"، وفرض كردون أمنى بمحيط الواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضا: عاجل| القبض على المتهمين بالسطو على مكتب بريد الشيخ زايد ”قبل الفطار”