الإثنين 16 مايو 2022 02:25 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

5 ملايين جنيه.. خسائر حريق موقف أحمد حلمي

الحريق
الحريق

أعلنت نيابة شمال القاهرة الكلية، اليوم الأحد 9 مايو 2021، بقيادة المحامي العام المستشار بكر عبد العزيز، حصيلة خسائر حريق موقف أحمد حلمي بشبرا والتي بلغت 5 ملايين جنيها، كما استعجلت النيابة العامة تقرير المعمل الجنائي.

 

وأوضحت المعاينة، أن الحريق التهم 10 أكشاك وباكيات داخل الموقف إثر ماس كهربائي، وقام رجال الحماية المدنية بعمليات التبريد حتى الان منعا لتجدد اشتعال الحريق مرة أخري.

 

ونجح رجال الحماية المدنية بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير الأمن في السيطرة علي حريق إندلع داخل موقف أحمد حلمي بشبرا، حيث التهمت النيران عددًا من فرش وباكيات الباعة بالموقف، وتمت عمليات التبريد، حيث تسبب تصاعد أعمدة الدخان في إحداث حالة من الفزع لدى المترددين على الموقف.

 

تفاصيل الحريق

ترجع تفاصيل الحريق عندما تلقت عمليات الحماية المدنية بالعاصمة، بلاغًا بإندلاع حريق في عدد من فرش وباكيات الباعة في موقف أحمد حلمي.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والحماية المدنية إلى مكان الحريق، بقيادة اللواء انتصار منصور مدير الحماية المدنية بالقاهرة، وتم الدفع بـ 7سيارات إطفاء، وتمت السيطرة على النيران قبل أن تمتد للسيارات والمحلات بالموقف.

 

وتم تحرير محضر بالحريق، وكلفت النيابة المعمل الجنائي بالانتقال لكشف سبب الواقعة، وتحديد حجم التلفيات والخسائر، كما استعجلت تحريات رجال المباحث بشأن الواقعة، لبيان ما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه.

 

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار موقع الطريق الحماية القاهرة مباحث القاهرة العاصمة شبرا موقف أحمد حلمي 5 مليون جنية
بنوووك