الأربعاء 18 مايو 2022 08:26 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

الزمالك: أمين عمر ”أهلاوي”.. ونقلق من أخطاء التحكيم ضدنا بمباريات القمة من قديم الأزل

امين عمر
امين عمر

أعرب إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، عن غضبه من تعيين أمين عمر، حكمًا لمباراة الأبيض المقبلة ضد النادي الأهلي، والمقرر لها مساء اليوم الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الـ21 للدوري الممتاز.

وقال عبد الله في تصريحاته لقناة "صدى البلد": "أمين عمر لديه مشاكل مع وجيه أحمد، رئيس لجنة الحكام، لأنه يعلم جيدًا أنه أهلاوي هو ووالده وعائلته كلها، ودائمًا يسخر من الزمالك ومع ذلك يسند إليه إدارة مباراتنا ضد الأهلي".

وأضاف: "نقلق من الأخطاء البشرية التي نراها في المباريات ضد نادي الزمالك، واقول لأمين عمر ألا يتقل في الفطار، ويضع السماعة في أذنه للاستماع للفار، لأننا سئمنا من الأخطاء التي نراها في مبارياتنا ضد الأهلي منذ قديم الأزل ضد الزمالك".

وواصل: "أقول لوجيه أحمد، لديك حكام مصريين محترمين ولا نعترض على أي حكم فيهم، كان عليك أن تختار شخص أخر غير أمين عمر، الرجل يعلن أهلاويته في كل مكان، هو يتعمد عدم رؤية ركلات الجزاء على الزمالك".

وعن تتبعهم سياسة ضغط الحكام، قال عضو تنفيذية الزمالك: "نحن لا نحتاج لذلك، لأننا نقول حقائق، الزمالك خسر الدوري أكثر من 10 مرات بسبب أخطاء الحكام، أتمنى أن يكون اتحاد الكرة عادلا".

 

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق امين عمر الاهلي الزمالك الدوري المصري
بنوووك