الإثنين 4 يوليو 2022 07:25 صـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

كورونا تضع 3 فنانين على جهاز التنفس الصناعي خلال أسبوع واحد

فيروس كورونا
فيروس كورونا

شهدت الأيام القليلة الماضية، حالة كبير من الحزن داخل الوسط الفن، وخارجه في ظل تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، ووضع 3 من نجوم الفن، على جهاز التنفس الصناعي، بعد تدهور حالتهم الصحية، وأصبحت غير مستقرة، كان منهم الفنان الكوميديان الكبير سمير غانم.

 

الفنان سمير غانم

وخلال الساعات القليلة الماضية كشفت تقارير صحفية، عن وضع الفنان سمير غانم، على جهاز التنفس الصناعي في إحدى مستشفيات العزل في مدينة 6 من أكتوبر، بعد تدهور حالته الصحية، نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والذي أثر بشكل كبير على كفاءة عمل الكلى لديه، مما استلزم تواجده في الرعاية المركزة.

 

سمير غانم - الطريق

 

اقرأ أيضا: مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 27.. أحمد عز يواجه خطر الموت بعد قتل شقيقه

 

الفنانة دلال عبدالعزيز

وتم وضع الفنانة دلال عبدالعزيز، هي الأخرى، على جهاز التنفس الصناعي بعد تدهور حالتها الصحية تأثرا بإصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، خلال تصويرها أحدث أعمالها الدرامية في عمام 2021، والذي يحمل اسم "عالم موازي"، الذي من بطولة ابنتها دنيا سمير غانم، والتي أصيبت بالفيروس هي الأخرى، ولكنها شفيت منه، إلا أن حالة دلال عبدالعزيز، استمرت في التدهور بعد إصابتها بالفيروس.

 

 

الفنانة نادية العراقية

اما الشخصية الثالثة التي تم وضعها على جهاز التنفس الصناعي أثر إصابتها بفيروس كورونا، الفنانة نادية العراقية، حيث ذلك أعلن ابنها "أدهم"، إصابتها من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مطالبا الجمهور الدعاء لها، قائلا: "أمي على جهاز تنفس صناعي، ومفيش غير الدعاء عشان ترجعلنا تاني.. ارجو الدعاء".

 

وأضاف "أدهم"، نجل الفنانة نادية العراقية: "اللهم أني أسألك بصفاتك العلا وأسمائك الحسنى وأسألك برحمتك التي وسعت كل شئ أن ترزق أمي العافية وتمن عليها بالشفاء عاجلا، ياشافي القلوب والصدور، ومسير الأعضاء بقدرتك، اللهم اعف عنها واشفها وبارك لنا فيها، اللهم إنها كانت تحثنا على الخيرات، وبذلت من وقتها وعمرها الكثير فجازها يا ربنا خير الجزاء، وخفف عنها و لا تترك بجسدها ألمًا ولا تعبًا، اللهم اجعل عافيتك تسري بجسد أمي، اللهم اشفِ أمي من الداءِ، واكشف لها الدواء، واجعل جسدها صابرًا على البلاءِ، اللهمَّ أنت أعلم بحالِها فاشفها وأطل بعمرها يا رب العالمين".

 

كورونا فيروس كورونا دلال عبد العزيز نادية العراقية سمير غانم أخبار الفن فن الطريق
بنوووك