السبت 2 يوليو 2022 12:07 صـ 2 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 27.. أحمد عز يواجه خطر الموت بعد قتل شقيقه

أحمد عز
أحمد عز

شهدت أحداث الحلقة 27 من مسلسل "هجمة مرتدة" للنجمين أحمد عز وهند صبري، العديد من الأحداث والتفاصيل المثيرة، وذلك في إطار قصة العمل الدرامي المتناول أحد ملفات المخابرات المصرية، عن طريق مجموعة عمليات سرية يقوم بها كل من الفنان أحمد عز صاحب شخصية "سيف العربي"، والفنانة هند صبري مجسدة شخصية "دينا أبو زيد"، الذين يقومان بهجمات ضد جواسيس في الفترة ما قبل 2011.

 

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 27

كشفت الحلقة 27 من مسلسل "هجمة مرتدة"، أحداث إندلاع ثورة 25 يناير، الأمر الذي جعل بعض الجماعات الإرهابية تستغل الوضع لتنفيذ المخططات الخاصة بهم، ولكن مجموعة منهم توجهوا إلى أحد المستشفيات التي يخدم داخلها "حازم"، شقيق الفنان أحمد عز الذي يجسد شخصية "سيف العربي".

 

اقرأ أيضا: مايان السيد لـ ”الطريق”: ”انتظر عرض فيلم المحكمة قريبًا وهذه شخصيتي بالعمل”

 

ومع توالي الأحداث، خلال الحلقة وأثناء حديث "سيف" مع شقيقه "حازم" هاتفيًا، قام الأخير بترك الهاتف مع ارتفاع أصوات دوي إطلاق النار بالمكان، وعندما خرج وجد أفراد تلك الجماعة يقومون بقتل الأشخاص أمامهم، ليقوموا بقتله هو الآخر.

 

 

 

وخلال أحداث الحلقة 27 من مسلسل "هجمة مرتدة"، سارع أحمد عز "سيف العربي"، للذهاب إلى المستشفى للاطمئنان على شقيقه، ليجده جثة هامدة على الأرض محاطًا بالدماء، ليبادر بالانتقام من تلك المجموعة من الجماعات الإرهابية بإسقاطهم باستخدام السلاح، قبل أن يسدل الستار على الحلقة بتوجيه ضربة إلى أحمد عز في رأسه أسقطته الحأرضًا.

 

مسلسل هجمة مرتدة



مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة مطلقة للفنان أحمد عز، وتشارك معه النجمة التونسية هند صبري.

 

ويضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

 

موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 28.. والقنوات الناقلة

تعرض الحلقة 28 من مسلسل "هجمة مرتدة" للنجمين أحمد عز وهند صبري، حصريا على شاشة قناة "DMC"، في تمام الساعة 10:45، على أن تعاد الحلقة في تمام الساعة الـ 4 فجراً، والـ 5 بتوقيت السعودية، والـ 6 صباحا بتوقيت الإمارات، والإعادة الثالثة في تمام الساعة الـ 2:30 ظهراً من اليوم التالي، والـ 3:30 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 4:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

 

كا تعرض الحلقة 28 من مسلسل "هجمة مرتدة"، عبر شاشة قناة "ART حكايات" الساعة 7 مساء، وعلى قناة "أبو ظبي"، في الساعة الـ 10 مساء.

احمد عز هجمة مرتدة الحلقة 27 مسلسل هجمة مرتدة هجمة مرتدة هند صبري رمضان 2021
بنوووك