الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:48 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالأسماء.. مصرع وإصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة بسوهاج

انقلاب سيارة ملاكي -ارشيفية
انقلاب سيارة ملاكي -ارشيفية

لقى شخص مصرعه، وأصيب 5 أخرون في انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز أخميم بمحافظة سوهاج، اليوم الاثنين، بسبب انفجار أحد إطارات السيارة، تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي والمتوفي إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزى.

 

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوقوع انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوى الشرقى بين علامة الكيلو 60 والكيلو 100 ووجود متوفي ومصابين تم رفع آثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق بعد توقفها جزئيا.

 

وكشفت المعاينة الأولية التي أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبوموسى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد إبراهيم صقر، رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بإنقلاب سيارة ملاكى على الطريق، ما اسفرعن إصابة شاب 29 سنة بإشتباه بكسر بالعمود الفقرى وعامل 42 سنة بكدمات وسحجات متفرقه بالجسم، وطالب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وشاب 27 سنة بإشتباه ما بعد الإرتجاج كدمات وسحجات وموظف ٣٦ سنة ووفاة خالد سيد مصطفى 39 سنة ويقيم أسيوط.

 

تم نقل المصابين لمستشفى سوهاج الجامعى، وإيداع الجثة مشرحة مستشفى أخميم المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

 

وعلى الفور انتقل رجال مرور سوهاج، وقوات تامين الطرق إلى مكان الحادث، وتم رفع آثارثار الحادث وإعادة حركة السيارات على الطريق.

 

اقرأ أيضًا: ”نصب على مواطن بـ 4 ملايين” .. سقوط محامي مزيف في الغربية

وتم تحرير المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات .