الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:00 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

العدل: إلغاء الضبطية القضائية لرئيس العمل الميداني في ”شبكات مرافق بورسعيد”

 وزارة العدل- ارشيفية
وزارة العدل- ارشيفية

نشرت الجريدة الرسمية، اليوم الثلاثاء 11 مايو 2021، قرار وزارة العدل، بإلغاء صفة مأموري الضبط القضائي السابق منحها للمهندس محمود محمد عبد الموجود، رئيس مجموعة العمل الميداني بمركز شبكات مرافق بورسعيد بالقرار رقم 5848 لعام 2020.

كما نشرت الجريدة قرار بمنح محمد حسين الدسوقي بصفته الوظيفية، وفي دائرة اختصاصه صفة مأموري الضبط القضائي، وذلك بالنسبة للجرائم التي تقع بالمخالفة لأحكام القانون رقم 140 لسنة 1956 بشأن إشغال الطرق العامة.

اقرأ أيضًا: بتعليمات رئاسية.. ”العدل” تواصل تطوير المحاكم وميكنتها

وفي سياق آخر، اجتمع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، في وقت سابق، مع وزير العدل المستشار عمر مروان، لمتابعة الجهود المبذولة في تسوية النزاعات القضائية بين مختلف الجهات الحكومية.

وشدد رئيس الوزراء، على أهمية استمرار جهود تسوية النزاعات القضائية بين الجهات الحكومية، حتى يسهل الوصول إلى حلول نهائية للنزاعات الموجودة منذ سنوات، ما يسهم في تمكين تلك الجهات الحكومية من أداء دورها على الوجه المطلوب.

اقرأ أيضًا: بتعليمات رئاسية.. ”العدل” تواصل تطوير المحاكم وميكنتها