الأربعاء 18 مايو 2022 08:52 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

حورية فرغلي تكشف تفاصيل العملية الجديدة بأمريكا

حورية فرغلي
حورية فرغلي

حرصت الفنانة حورية فرغلي على حضور سحور الدكتور حسام أبو العطا استشاري جراحات التجميل في آخر ليالي شهر رمضان، ويعد ذلك أول ظهور لها باحتفالية بعد عودتها إلى أرض الوطن ونجاح عملية زراعة الأنف بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

وروت الفنانة حورية فرغلي تفاصيل ما تعرضت له منذ سقوطها من على ظهر الفرس وتعرضها للإصابة في ديسك ظهرها وأنفها الذي تحطم بشكل كامل وما توالى ذلك من عمليات مختلفة في العديد من الدول وصولاً لآخر سنتين وقرارها الأخير بالسفر للولايات المتحدة الأمريكية.

 

وسافرت إلى أمريكا لإجراء أربع عمليات لتوصيل الدم لجلد الأنف وزراعة غضاريف من الصدر مكانها وبعض الخلايا الجذعية وجلسات أكسجين، وعلقت قائلة في تصريحات لها: "أنا حاليًا في مرحلة النقاهة وتخفيف التورم والانتفاخ على اثر العملية".

 

وكشفت عن تفاصيل العملية الجديدة التي ستجريها خلال الفترة المقبلة قائلة: "خلال شهر أغسطس المقبل سأسافر مرة أخرى لأمريكا لإجراء كشف طبي أخير على عظام الأنف الجديدة واستكمال العملية الأخيرة لتوسيع فتحات الأنف إذا أمر الفريق الطبي بذلك".

 

وحرصت حورية فرغلي أن توجه الشكر لمجلس الوزراء المصري على متابعتهم لها منذ مناشدتها بالإعلام بجانب أخذها تأشيرة السفر لأمريكا رغم الحظر بسبب جائحة كورونا، ووجهت الشكر للفنانة رانيا محمود ياسين والفنانة مادلين طبر على دعمهما في محنتها.

اقرأ أيضًا: قصر النيل الحلقة الأخيرة | أحمد مجدي ينتصر في النهاية

وقالت حورية فرغلي: "ما حدث لي هو معجزة من عند الله فأحياني بعد مماتي، وبعد عودتي قررت تجديد كل شيء في حياتي بداية من قصة شعر جديدة واشتريت كلب جديد بديلاً عن كلبي الذي توفى حزنًا عليا.. فأنا قررت أن أحب نفسي بطريقتي".

 

واختتمت حديثها: "خلال الفترة الماضية كان فقط حلمي عودة حاسة الشم والتذوق أما الآن والحمد لله أنا اتولدت من جديد، واتمنى في الفترة المقبلة التركيز في عملي وأنا على استعداد للتمثيل من بكرة بكل قوة واتابع حاليًا الوسط الفني واستمتعت كثيرا بمسلسلي "الاختيار2"، و"لعبة نيوتن".

فن الطريق حورية فرغلي الفنانة حورية فرغلي عودة حورية فرغلي عملية حورية فرغلي
بنوووك