الاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيليةمن هي عارضة أزياء الستينات التي صممت فساتين 2022؟
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 01:05 صـ 22 محرّم 1444 هـ

حقيقة إلغاء أو تأجيل منافسات أولمبياد طوكيو 2021

أولمبياد طوكيو
أولمبياد طوكيو

كشف شريف العريان السكرتير العام للجنة الأولمبية المصرية، حقيقة الأنباء المترددة حول تأجيل أو إلغاء منافسات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو المقبلة.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات دورة الألعاب الأولمبية، في الفترة من 23 يوليو المقبل حتى 8 أغسطس المقبل، بعد تأجيلها لمدة عام بسبب فيروس كورونا.

وقال شريف العريان في تصريحات للموقع الإعلامي للجنة الأولمبية، إنه لا صحة مطلقا لما يثار بشأن إلغاء أو تأجيل مرة أخرى، وإن ترتيبات واستعدادات المنتخبات والفرق والأبطال المصريين تسير وفقا للمخطط له، رغم جائحة كورونا وتداعياتها المختلفة.

وتابع: "الاتحادات واجهت ظروفا غاية في الصعوبة والصلابة في الأشهر الماضية، ولكنها حققت ما فاق التوقعات في العديد من الألعاب الفردية مما دفعنا للتعلق بالمزيد من النجاحات في الدورة الأولمبية المقبلة".

وأكد: "برامج الإعداد لم تتوقف رغم ما تتعرض له الرياضة في العالم أجمع، وأن خطط استضافة وتنظيم البطولات لم تتأثر هي الأخرى بفضل صلابة ودعم مؤسسات الدولة المصرية، ونجاحنا في كل الاختبارات السابقة رغم اختلاف البطولات والألعاب".

وشدد: "اتعجب مما يثار بين الحين والأخر بشأن انتخابات الاتحادات وتأجيلها وقال أن مؤسسات الدولة نجحت بكل مقاييس النجاح في إعداد وتنظيم بطولات واجتماعات غاية في القوة سواء على المستوى الاقليمي أو القاري، ولا يوجد ما يعوق عقد الجمعيات العمومية للاتحادات الرياضية".

اقرأ أيضًا: الشباب والرياضة توضح حقيقة تأجيل انتخابات الاتحادات والأندية

وتساءل العريان عن سر التلويح بهذه التأجيلات، ولمصلحة من يروج لها البعض مع علمهم بأضرار التأجيل الواضحة والمعروفة في التأثير سلبا على برامج وخطط الاتحادات لما هو مقبل، والحيلولة دون استمرار برامج الاتحادات للبطولات المقبلة سواء كانت عربية أو قارية أو دولية.