جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 12 أغسطس 2022 01:56 صـ 14 محرّم 1444 هـ

بعد رمضان 2021.. هذه القنوات حصلت على حق العرض الثاني لـ5 أعمال درامية

بوستر مسلسل ضل راجل
بوستر مسلسل ضل راجل

شهد الماراثون الرمضاني المنقضي 2021، نجاح العديد من الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان الكريم، وقررت عدد من القنوات الفضائية الحصول على حق إذاعة العرض الثانى لها ، ليتمكن المشاهدين من متابعة الحلقات مرة أخرى ، وفى السطور التالية نرصد إبرزتلك الأعمال.

مسلسل خلى بالك من زيزى

حصلت شاشة قناه mbc العراق، على حق عرض لمسلسل "خلى بالك من زيزى" للنجمين أمينة خليل، ومحمد ممدوح، والذى عرض خلال سباق شهر رمضان المنقضي، عبر قناه "mbc مصر".

قصة مسلسل خلي بالك من زيزي

مسلسل "خلي بالك من زيزي" يناقش قضية هامة في المجمتع وهي المشاكل الزوجية التي تقع بين الزوجين ويتناول العمل تجسيد مأساة تعيشها فتاة شابة تعاني من فرط الحركة وعدم القدرة على ضبط أعصابها.

ويشارك في بطولته إلى جانب أمينة خليل كلا من: محمد ممدوح وعلي قاسم وصفاء الطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين وبيومى فؤاد، وتأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، وسيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

مسلسل حرب أهلية

حصلت أيضا شاشة قناة mbc 4، على حق العرض الثانى لمسلسل "حرب أهلية"، للنجمة يسرا والفنانة الشابة جميلة عوض، والذى تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني المنقضي 2021.

ويشارك يسرا وجميلة عوض في بطولة "حرب أهلية" مجموعة من النجوم ومنهم باسل خياط، وسينتيا خليفة، وأروى جودة، ومايان السيد، ومحمود حجازي، ورشدى الشامي، ومروى الأزلي وآخرين والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل أحسن أب

إما عن المسلسل الكوميدي "أحسن أب"، لنجم مسرح مصر علي ربيع، فقد حصلت شاشة قناة الاولى المصرية على حق عرضه الثانى، ويشارك مع بطل العمل عدد من نجوم الفن، وهم كارولين عزمي وسامي مغاوري، تأليف وسيناريو وحوار محمد محمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التوني.

بوستر مسلسل أحسن أب

مسلسل ضد الكسر

 

قررت مجموعة قنوات cbc، عرض مسلسل "ضد الكسر" للنجمة نيللي كريم، للمرة الثانية ، بعد أن قامت بعرضه خلال شهر رمضان 2021.

ويشارك الفنانة نيللي كريم عدد من نجوم الفن، في بطولة مسلسل "ضد الكسر"، وهم محمد فراج، لقاء الخميسى، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، لؤى عمران، نور ايهاب، تامر هشام، نهير أمين، جمال يوسف، سامى مغاورى وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الاعلامية والعدل جروب.

مسلسل ضل راجل

الأمر ذاته التي فعلته قناة الحياة، حيث قررت عرض مسلسل "ضل راجل"، للنجم ياسر جلال، مرة ثانية بعد عرضه في رمضان المنقضي 2021.

ومسلسل "ضل راجل" للفنان ياسر جلال، الذي كان يعد واحدًا من الأعمال الدرامية التي يحرص الجمهور على متابعتها خلال المارثون الرمضاني، وهو من بطولة ياسر جلال، ومجموعة من الفنانين منهم: نرمين الفقىي، نور اللبنانية، محمود عبد المغني، رنا رئيس، محمد يسرى، إنعام سالوسة، محمد عادل، عصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

noadsf