الإثنين 16 مايو 2022 11:17 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”أجبرها على الزواج” .. حكاية مقتل فتاة على يد والدها خنقًا في الحوامدية

جثة -ارشيفية
جثة -ارشيفية

لم ترتكب فتاة في ربيع عمرها، ذنبًا، قتلت على يد والدها، في واقعة مؤسفة دارت تفاصليها في منطقة الحوامدية بالجيزة، بعدنا قرر أب أن ينهي حياة ابنته خنقًا من غير مشاعر أبوية أوإنساني بسبب إجبارها على الزواج من أحد الأشخاص.

 

واستمع ضباط المباحث بمديرية أمن الجيزة، اليوم الثلاثاء 18 مايو 2021، لأقوال والدة فتاة قتلها والدها في الحوامدية، لكشف غموض الجريمة، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال شقيقها، وأفراد أهلها، وأشارت التحريات إلى أن مشاكل أسرية دفعت المتهم لقتل ابنته خنقا.

شهود العيان

 

وقال شهود عيان، إن المتهم كان باستمرار الاعتداء على نجلته بالضرب، وأنه كان يريد إجبارها على الزواج من شخص، ومع رفضها الاستجابة له، اعتدى عليها بالضرب وخنقها حتى فارقت الحياة وسقطت جثة هامدة على الأرض، وجاري تكثيف التحريات واستجواب المتهم لكشف الدافع الحقيقي وراء الحادث.

 

 

تفاصيل الجريمة

 

وكانت تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، بلاغا يفيد مقتل فتاة داخل مسكنها في منطقة الحوامدية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ لإجراء التحريات، وأتضح أن والدها وراء ارتكاب الجريمة، بسبب مشاكل أسرية.

 

اقرأ أيضًا: إنقاذ 3 أشخاص بعد سقوط سيارة في مياه نهر النيل بالأقصر (صور)

 

نجح رجال المباحث في القبض على المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات.

حوادث الطريق اخبار الحوادث اهم الاخبار موقع الطريق الجيزة الحوامدية أخبار مصر منطقة الحوامدية جريمة قتل
بنوووك