الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:20 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياسمين صبري تتصدر التريند بسبب إطلالتها الأخيرة.. والجمهور يشبهها بهذه الفنانة

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري تريند قائمة منصة جوجل، بعد تألقها بإطلالة جذابة في أحداث ظهور لها خلال إجازتها الصيفية، مرتدية فستان مفتوح باللون الأبيض، على اليخت من أمام البحر، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وظهرت ياسمين صبري في الصور بفستان أبيض ممسكة في يدها قبعة، معلقة على الصور"ممتنة للأبد"، وانهالت التعليقات من الجمهور على الصورة حيث شبهها البعض بالفنانة نادين نجيم وآخرون بجورجنيا رزق كالتالي: "للوهلة الأولى فكرتك ندين نجيم صرنا ما نفرق بينكم"، "ولك يؤبرني هالجمال"، "قلبتي جورجينا في نفسك ليه"، "جورجينا المصريين".


وكانت جدة ياسمين صبري قد توفيت قبل حوالي شهر، ونعتها الفنانة عبر حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" :"توفت جدتي كريمة وأمي الثانية التي ربتني، إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء والدوام لله".

اقرأ أيضًا: معركة ساخنة بين سمية الخشاب وأحمد سعد بعد حفل زفاف ”موسى”

يُشار إلى أن ياسمين صبري قد تغيبت عن المارثون الرمضاني هذا العام، فيما كانت آخر أعمالها في الموسم الرمضاني 2020 من خلال بطولة مسلسل "فرصة تانية"، تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

 وشارك في بطولته كلا من: أحمد مجدي، آيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة.