الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:35 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد اختناق أطفال داخل حمام سباحة بنادي الترسانة الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدًا الخميس مصطفى خاطر يعلن موعد عرض أولى حلقات مسلسل البيت بيتي 2 السيسي يُعلن رسميًا افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية السيسي: ”خلال 5 سنوات بقى موجود كل المنشآت الرياضية اللي كنا بنحلم بيها” برئاسة السكرتير العام.. عقد اجتماع لدفع العمل بمشروع تطوير طريق دمنهور - شبراخيت تجارب التنمية في آسيا تحت مجهر الأعلى للثقافة ”العمل بأسوان” تنظم ندوة توعوية للعاملين بشركة كيما للسلامة والصحة والمهنية ليلى الهمامي تكتب: النهاية الوشيكة للعهد الإسلاموي الشعبوي تحالف الأحزاب المصرية يوجه تحية لابناء وقبائل سيناء بمناسبة عيد تحرير سيناء

”أشعر بالخجل”.. فنان شهير يكشف عن معاناته من مرض الإيدز

لم تخل الحياة في عالم الشهرة والأضواء من الأسرار الفاضحة، وفي واقعة جديدة أثارت ضجة كبيرة حيث كشف مغني وممثل شهير عن معاناته مع مرض الإيدز، والذي أصيب به منذ عام 2007، أي قبل 14 عامًا، مما شكل صدمة لمحبيه، خاصة أنه لم يتحدث عن ذلك الأمر مسبقًا.

وكشف النجم العالمي بيلي بورتر أنه يشعر بالخجل من جراء الكشف عن إصابته بمرض الإيدز، مؤكدًا أن تلك السنة هي الأسوأ في حياته، خاصة أن تشخيص إصابته بالمرض جاءت في موازاة اكتشاف معاناته من النوع الثاني من داء السكري.

وأوضح بيلي بورتر أنه التزم الصمت، طيلة الـ14 سنة الماضية، خشيته من أن يستخدم بعض الأشخاص هذه المعلومة من أجل التعامل معه بعنصرية، وذلك في حواره مع موقع "Hollywood Reporter".

وأوضح نجم مسلسل Pose أن مرحلة الحجر التي فرضها انتشار فيروس كورورنا، جعله يخلد إلى ذاته ويفكر ويواجه ذلك الشعور بالخجل والمهانة، مضيفًا: "اليوم أحاول أن أكون عائلة، الأمر لا يتعلق بي وحدي. كان بإمكاني أن أعذب نفسي يوميًا، لكن ثمة أشخاص آخرون إلى جانبي، وقد حان الوقت لكي أواجه بعض الأمور".

اقرأ أيضًا: فنانة شهيرة تكشف عن تجربتها المميتة مع كورونا.. ”المضاعفات مستمرة”

بيلي بورتر هو غنائي وممثل مسرحي ولد في أمريكا 21 سبتمبر 1969، أي يبلغ من العمر 50 عامًا، وقد فاز من قبل لعدد من الجوائز منها جائزة الجولدن جلوب لأفضل ممثل عن مسلسل Pose عام 2019، وفاز بجائزة توني لأفضل ممثل في مسرحية استعراضية غنائية تحمل اسم Kinky Boots، كما أنه شاذ جنسيًا ومتزوج من آدم سميث.