السبت 2 يوليو 2022 02:05 مـ 3 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

فنانة شهيرة تكشف عن تجربتها المميتة مع كورونا.. ”المضاعفات مستمرة”

جريدة الطريق

كشفت فنانة شهيرة عن تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا المستجد في وقت مبكر من بداية الجائحة، وتجربتها القاسية معه والتي وصفتها بـ"المميتة"، كما أنها ما زالت تعاني من مضاعفاته حتى الآن.

 

 وبحسب وكالة الأنباء الألمانية، التي نقلت حوار نجمة السينما العالمية  سلمى حايك مع مجلة فارايتي، التي قالت إن إصابتها كانت خطيرة وعانت كثيرًا بحيث احتاجت للأكسجين، وأمضت نحو سبعة أسابيع معزولة في غرفتها بمنزلها، حتى أن الطبيب توسل لها بالذهاب للمستشفى لكنها رفضت قائلة: "طبيبي توسل إلي لكي أذهب للمستشفى لأن إصابتي كانت خطيرة، لكنني قلت له شكرًا، أفضل أن أموت في منزلي".

وصرحت سلمى حايك التي تعيش مع زوجها رجل الأعمال فرانسوا هنري وابنتهما فالينتينا، إلى أنها ما زالت تعاني من الآثار طويلة المدى للإصابة بالفيروس ومنها شعورها بالإرهاق المستمر.

وأوضحت سلمى حايك صاحبة الـ 54 عامًا، إنها أمضت حوالي سبعة أسابيع منعزلة في غرفة بالمنزل، وفي مرحلة ما تم وضعها على جهاز الأكسجين، مشيرة إلى أنه بالرغم من تعافيها إلا أنها حتى الآن لم تستعد طاقتها بالكامل.

 

وأشارت سلمى حايك ذات الأصول المكسيكية، في حوارها مع مجلة فارايتي إلى أنها ورغم عدم استعادتها لكامل طاقتها إلا أنها عادت إلى العمل في أبريل لتصوير فيلم "House of Gucci" للمخرج ريدلي سكوت، والذي تلعب فيه دور عرافة، مضيفة: "لقد كانت الوظيفة المثالية للعودة إليها، لكن لم يكن بإمكاني فعل الكثير لأنني كنت سأشعر بالتعب الشديد".

اقرأ أيضًا: ميمي شكيب.. قضى عليها ”الرقيق الأبيض” وسقوطها من البلكونة لغز محير

 

في السياق ذاته، فمن المقرر أن تعود سلمى إلى السينما الشهر المقبل، مع ريان رينولدز وصامويل إل جاكسون في فيلم الحركة الكوميدي "Hitman’s Wife’s Bodyguard"، الذى يعد تكملة لفيلم "The Hitman’s Bodyguard" للمخرج باتريك هيوز.

فن الطريق الفن سلمى حايك فيروس كورونا الفنانة الامريكية سلمى حايك مضاعفات فيروس كورونا
بنوووك