جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 12:16 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ

كريم عبدالعزيز وإيهاب فهمي يحتفلان بعيد ميلاد نجل الساحر (صور)

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز

حرص الفنان محمد محمود عبد العزيز، على الاحتفال بعيد ميلاده، وحضر كلًا من الفنان كريم عبد العزيز وإيهاب فهمي وريمون مقار.

ونشر محمد محمود عبد العزيز، عدد من الصور، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق كاتبًا: امبارح الزوجة العزيزة سارة نزلتني من البيت نزول مفاجئ علشان ألقي عشاء مفاجئ وبقى عيد ميلاد مفاجئ بقيادة الغالي ريمون مقار مع أخوات وأصحاب حلوين وكملت المفاجأه بأخويا الكبير الغالي كريم عبد العزيز".

وأضاف عبد العزيز: شكرًا لكل اللى فاجئني إمبارح فى هذا العشاء الحلو المفاجئ وشكرًا لكل اللى تعب نفسه وكلمنى أو بعتلى رسالة أو نزلى ستورى أو هنأنى بعيد ميلادى بأى شكل من الأشكال ربنا يديم بينا الحب والخير وربنا يفرح قلوبكم جميعاً زى ما فرحتونى (اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا).

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد محمود عبد العزيز مشاركته في مسلسل "ملف سري"، وعرض رمضان الماضي من بطولة هانى سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، محسن محيي الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمي، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعي، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

اقرأ أيضًا.. ناقد فني: دنيا سمير غانم أعادت بريق البطولة النسائية بـ «تسليم أهالي»| خاص

موضوعات متعلقة