الأربعاء 18 مايو 2022 08:13 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

بواليا: صن داونز سيفعل أي شيء للتأهل ولكننا لن نخذل الجماهير

والتر بواليا
والتر بواليا

أكد الزامبي والتر بواليا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزيته للمباراة المقبلة الحاسمة والمصيرية ضد نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، والمقرر لها الثالثة عصر غد السبت، على ملعب لوكاس موريبي، ضمن لقاءات إياب دور الـ8 لدوري أبطال إفريقيا.

 

وقال بواليا في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "سنبذل أقصى جهد في مباراتنا ضد صن داونز، حتى نضمن التأهل إلى نصف النهائي، والاقتراب خطوة جديدة من الوصول إلى الحلم المشترك بين اللاعبين والجماهير، والتتويج بالنجمة العاشرة".

 

وأضاف: "جميعنا نعرف جيدًا أن صن داونز سوف يفعل أي شيء كرويًا للفوز والتأهل على حسابنا إلى نصف النهائي، وتعويض خسارته في مباراة الذهاب، ولكننا سوف نخوض المباراة بروح وإصرار يجعل التأهل من نصيبنا".

 

وواصل: "الأهلي هو الأقرب للتأهل، نحن قادرون على حسم الصعود من بريتوريا، ولكن المباراة لن تكون سهلة على الطرفين، خاصة أن كل فريق يتطلع إلى تحقيق هدفه والوصول إلى الدور المقبل".

وأردف عن مباراة السوبر الإفريقي ضد نهضة بركان مساء الجمعة المقبلة: "من المبكر الحديث عن الأمر حاليًا، تركيزنا ينصب بشكل كامل في مباراة صنداونز، من أجل ضمن التأهل إلى النصف النهائي".

اقرأ أيضا: الأهلي يختتم استعدادته اليوم قبل مواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

وأوضح: "حياة لاعب كرة القدم، تشبه الكتاب المليء بالحكايات، لاسيما اللاعب الذي يشارك مع الأهلي؛ لأنه يواجه تحديا جديدا كل يوم، وفي بطولة مختلفة، ويبحث دائما عن الوقوف على منصات التتويج والفوز بالبطولات".

 

واختتم: "جماهير الأهلي تستحق الشكر على دعمها في الأوقات الصعبة، وهم دائما وراء الفريق واللاعبين، لذلك نحن لن نخذلهم، وسوف نبذل أقصى جهد لتحقيق النتائج التي تسعدهم".

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق الاهلي والتر بواليا دوري ابطال افريقيا
بنوووك