الثلاثاء 17 مايو 2022 02:55 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

عاجل.. جهاز المنتخب يستدعي أحمد حجازي لمباراتي غينيا وإثيوبيا«ابن أخوه السبب».. كواليس اتهام نجل برلماني بالتورط في قتل جامع قمامة ببولاقميدو يحذر إدارة المصري بسبب معين الشعبانيطلب إحاطة بالبرلمان بسبب عدد أفراد الوفد المشارك في مؤتمر العمل الدوليمحمد شبانه يفجر مفاجأة بشأن موقف الخطيب من مباراة النهائيهل يتم فتح باب التصالح في مخالفات البناء مرة أخرى؟.. الإدارة المحلية بالبرلمان تردطلب إحاطة بـ«النواب» بشأن غياب الدعم المالي لأندية «المظاليم»: «تسرح اللاعبين ومدربيها»وزير الإعلام اليمني: الحوثيون يواصلون تقويض الهدنة بإيعاز إيرانيوكيلا «الشيوخ» يطالبان الحكومة بمراجعة القوانين التي تخدم منظومة الابتكار والتكنولوجياوزير التعليم العالي: السنوات المقبلة ستشهد إضافة 12 جامعة أهلية و7 تكنولوجية جديدةالنائب العام يشكل غرفة عمليات لمتابعة قضايا وجرائم الاستيلاء على القمح«سلة الأهلي» تتوج بدوري السوبر السادس في تاريخه
الرياضة

الجالية المصرية في جنوب إفريقيا تحتفل بالأهلي بعد عبور صن داونز

تورتة الاحتفال بالاهلي
تورتة الاحتفال بالاهلي

حرصت الجالية المصرية في جنوب إفريقيا على الاحتفال ببعثة الفريق الكروي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد حسم التأهل إلى الدور نصف النهائي ببطولة دوري الأبطال.
وكان الأهلي قد تأهل على حساب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بتعادله اليوم بهدف لكل فريق، في إياب الدور ربع النهائي بالبطولة، قبل أن يفوز ذهابًا بهدفين دون رد.
وأحضرت الجالية المصرية في جنوب افريقيا، "تورت" كبيرة، مرسومًا عليها شعار النادي الأهلي، واحتفلت مع اللاعبين والجعاز الفني داخل فندق الإقامة.
وفي الوقت ذاته قامت الجالية المصرية باستقبال البعثة بعد وصولها إلى فندق الإقامة في مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، بعد انتهاء مواجهة صن داونز وحسم تأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي.
ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا غدًا في طريقها إلى قطر.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي في موقعة كأس السوبر الإفريقي.

الاهلي دوري ابطال افريقيا صن داونز رياضة الطريق
بنوووك