6 أعراض تشير إلى انخفاض ضغط الدم لديك.. احذرهاالاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيلية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 02:15 صـ 23 محرّم 1444 هـ

بعد غياب 7 سنوات.. ميلان يعود لدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على أتلانتا

ميلان
ميلان

تأهل فريق إي سي ميلان، إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد 7 سنوات من الغياب، عقب فوزه الثمين على أتالانتا، في عقر داره بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، بمنافسات الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإيطالي.

وسجل فرانك كيسي هدفي المباراة في الدقيقتين 42 و 93 من ركلتي جزاء.

بهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 79 نقطة لينهي البطولة بالمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو"، بينما تجمد رصيد أتالانتا عند 78 نقطة بالمركز الثالث.

اقرأ أيضًا: تعرف على الفرق المتأهلة لنصف نهائي الكونفدرالية ومواعيد المباريات

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: كالابريا - كايير - توموري - ثيو هيرنانديز

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر - كيسي - ساليماكرز

خط الهجوم: شالهانأوجلو - براهيم دياز - رافائيل لياو