الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”مش بنطلع نقول روح الفانلة البيضا”.. ميدو يعلق على فوز الزمالك القاتل بالدوري

فوز الزمالك على المصري
فوز الزمالك على المصري

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره المصري، والتي انتهت بفوز الأبيض في الوقت القاتل من عمر المباراة.

واقتنص الزمالك فوزًا غاليًا من المصري بنتيجة 3-2 في الدقيقة الثامنة بعد التسعين، في المباراة التي جمعتهما أمس الاثنين على ستاد الاسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري.

وقال ميدو خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "اللاعبية رجالة وتستحق احترام الجميع، اللاعبين لم يحصلوا سوى على 15% من مستحقاتهم رغم اقتراب نهاية الموسم".

وتابع: "تحية شكر لشيكابالا القائد الحقيقي للزمالك، عمره ما يطلب جنيه علشان يلعب، ودايما بيبحث عن حقوق زمايله".

وأوضح: "مفيش لاعب في مصر بيعمل زي شيكابالا، وهو نموذج حقيقي للقائد داخل فريق الزمالك، وفرجاني ساسي بيموت نفسه لآخر دقيقة في المباراة ومفيش لاعب عربي عنده المواصفات دي".

وعن مواجهة المصري، قال: "من الطبيعي أن يفوز الزمالك في آخر دقيقة ويقاتل في كل مباراة حتى النهاية، واحنا مش بنخرج بعد المباريات ونقول أن روح الفانلة البيضاء هي اللي انتصرت، لأن دا من مواصفات الفرق الكبيرة".

وشدد ميدو: "أن الفريق يحقق الفوز في آخر دقيقة في آخر مباراتين، دا أمر جيد في الظروف الصعبة اللي بيمر بيها الزمالك وده بيدل على أن الجمهور محظوظ بالجيل ده من اللاعبين".

اقرأ أيضًا: كارتيرون: مواجهة المصري تقودها المشاعر وطرد طارق حامد راحة

واختتم: "مبروك لجمهور الزمالك الفوز الصعب، وفريق المصري كان رائع ولديه مدرب مميز وسجل واحد من أفضل الأهداف في تاريخ الدوري المصري".