الثلاثاء 17 مايو 2022 02:41 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

عاجل.. جهاز المنتخب يستدعي أحمد حجازي لمباراتي غينيا وإثيوبيا«ابن أخوه السبب».. كواليس اتهام نجل برلماني بالتورط في قتل جامع قمامة ببولاقميدو يحذر إدارة المصري بسبب معين الشعبانيطلب إحاطة بالبرلمان بسبب عدد أفراد الوفد المشارك في مؤتمر العمل الدوليمحمد شبانه يفجر مفاجأة بشأن موقف الخطيب من مباراة النهائيهل يتم فتح باب التصالح في مخالفات البناء مرة أخرى؟.. الإدارة المحلية بالبرلمان تردطلب إحاطة بـ«النواب» بشأن غياب الدعم المالي لأندية «المظاليم»: «تسرح اللاعبين ومدربيها»وزير الإعلام اليمني: الحوثيون يواصلون تقويض الهدنة بإيعاز إيرانيوكيلا «الشيوخ» يطالبان الحكومة بمراجعة القوانين التي تخدم منظومة الابتكار والتكنولوجياوزير التعليم العالي: السنوات المقبلة ستشهد إضافة 12 جامعة أهلية و7 تكنولوجية جديدةالنائب العام يشكل غرفة عمليات لمتابعة قضايا وجرائم الاستيلاء على القمح«سلة الأهلي» تتوج بدوري السوبر السادس في تاريخه
الحوادث

19 يونيو.. نظر دعوى تطالب رانيا يوسف بتعويض 5 ملايين جنيه لنزار الفارس

رانيا يوسف -ارشيفية
رانيا يوسف -ارشيفية

حددت اليوم المحكمة الاقتصادية، جلسة 19 يونيو المقبل، لنظر الدعوى المقامة من الإعلامي العراقي نزار الفارس، التي تطالب الفنانة رانيا يوسف بدفع تعويض 5 ملايين جنيه؛ لاتهامها بالسب والقذف.

 

ورفع المحامي هيثم عباس، بصفته وكيلا عن الإعلامي العراقي نزار الفارس دعوى قضائية ضد الفنانة رانيا يوسف، وطالب فيها بتعويض قدره 5 ملايين جنيه، لما بدر منها من سب وقذف وتشهير في حقه على مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك".

 

وقالت الدعوى إن الإعلامي نزار الفارس بارك للفنانة المصرية رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التي استضافها فيها في برنامجه "مع الفارس"، وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات لكنه فوجئ أنها تتهمه تارة بالتحرش بها وتارة أنه بلا شرف وهو ما يرفضه جملة وتفصيلا.

 

وقال المحامى في دعواه، إن موكله الإعلامي نزار الفارس تعرض للسب والقذف عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي" فيسبوك"، لكون وصف "متحرش على أى شخص يعد قذف معاقب علية قانونا".

 

اقرأ أيضًا: مصرع وإصابة 11 شخصا في حادث على طريق الصعيد الصحراوي الغربي

 

وأضاف المحامي في دعواه: "وما الحال عندما يكون الأمر متعلق بإعلامي يتابعه الملايين وهو ما أصابة بأضرار مادية وأدبية جسيمة لاسيما أن الذي وصفته هي فنانة لها ثقلها وأخبارها يتم تناقلها كالنار فى الهشيم.

حوادث الطريق اخبار الحوادث أهم الاخبار موقع الطريق أخبار مصر رانيا يوسف المحامي هيثم عباس 19 يونيو المقبل
بنوووك