الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:52 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

19 يونيو.. نظر دعوى تطالب رانيا يوسف بتعويض 5 ملايين جنيه لنزار الفارس

رانيا يوسف -ارشيفية
رانيا يوسف -ارشيفية

حددت اليوم المحكمة الاقتصادية، جلسة 19 يونيو المقبل، لنظر الدعوى المقامة من الإعلامي العراقي نزار الفارس، التي تطالب الفنانة رانيا يوسف بدفع تعويض 5 ملايين جنيه؛ لاتهامها بالسب والقذف.

ورفع المحامي هيثم عباس، بصفته وكيلا عن الإعلامي العراقي نزار الفارس دعوى قضائية ضد الفنانة رانيا يوسف، وطالب فيها بتعويض قدره 5 ملايين جنيه، لما بدر منها من سب وقذف وتشهير في حقه على مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك".

وقالت الدعوى إن الإعلامي نزار الفارس بارك للفنانة المصرية رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التي استضافها فيها في برنامجه "مع الفارس"، وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات لكنه فوجئ أنها تتهمه تارة بالتحرش بها وتارة أنه بلا شرف وهو ما يرفضه جملة وتفصيلا.

وقال المحامى في دعواه، إن موكله الإعلامي نزار الفارس تعرض للسب والقذف عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي" فيسبوك"، لكون وصف "متحرش على أى شخص يعد قذف معاقب علية قانونا".

اقرأ أيضًا: مصرع وإصابة 11 شخصا في حادث على طريق الصعيد الصحراوي الغربي

وأضاف المحامي في دعواه: "وما الحال عندما يكون الأمر متعلق بإعلامي يتابعه الملايين وهو ما أصابة بأضرار مادية وأدبية جسيمة لاسيما أن الذي وصفته هي فنانة لها ثقلها وأخبارها يتم تناقلها كالنار فى الهشيم.